الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / الهيئة العربية للتصنيع تحتفل بإطلاق أول أتوبيس كهربائي في مصر
الهيئة العربية للتصنيع تحتفل بإطلاق أول أتوبيس كهربائي في مصر
الإثنين, 11 نوفمبر, 2019 03:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اتوبيس كهربائي في مصر
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
اتوبيس كهربائي في مصر

*يمن برس -وكالات
احتفلت الهيئة العربية للتصنيع اليوم الاثنين  بالمقر الرئيسي لها بإطلاق أول أتوبيس يعمل بالكهرباء، وذلك بحضور الفريق عبد المنعم التراس وعدد من قيادات الهيئة.

ويأتي إطلاق أول أتوبيس كهربائي للهيئة العربية للتصنيع، تأكيدا على قدرة الصناعة الوطنية المتمثلة في الهيئة على مواكبة التطور العالمي ونقل التكنولوجيات الحديثة، من خلال الإعلان عن إطلاق منظومة الأتوبيسات الكهربائية الذكية، بحسب صحيفة "الشروق" المصرية.

وسيتم تطبيق منظومة الدفع الإلكتروني، من خلال التحالف الذي تقوده الهيئة العربية للتصنيع مع شركة "وانكسيانغ" الصينية العالمية، وشركة "يونيتد إنفستمنت" وشركة "مواصلات مصر"، كما يضم التحالف عدد من الشركات المتخصصة فى تقديم الحلول التكنولوجية اللازمة لإدارة وتشغيل المنظومة الذكية.

ويشارك في الاحتفالية وزراء الإنتاج الحربي والتنمية المحلية والبيئة والتجارة والصناعة وقطاع الأعمال العام والنقل، ومحافظي القاهرة وجنوب سيناء والبحر الأحمر وبورسعيد، كما يشارك كل من سفير دولة الصين بالقاهرة، وممثلي شركة "وانكسيانغ" الصينية وشركة "مواصلات مصر" وشركة "يونيتد انفستمنت" وعدد من كبري الشركات الوطنية المعنية وممثلي هيئة النقل العام.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2359
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©