الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / السعودية: نجحنا في توصيل الكهرباء لـ18 مليون يمني
السعودية: نجحنا في توصيل الكهرباء لـ18 مليون يمني
الإثنين, 11 نوفمبر, 2019 08:09:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
السعودية: نجحنا في توصيل الكهرباء لـ18 مليون يمني
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
قال السفير السعودي باليمن، والمشرف على البرنامج السعودي لتنمية وإعادة الإعمار باليمن محمد آل جابر إن اتفاق الرياض يفتح آفاق مرحلة جديدة فى اليمن، مؤكدا أن السعودية تواصل الدعم لليمن، وقامت بتنفيذ عدة مشروعات فى مختلف المحافظات.

جاء ذلك خلال ورشة عمل مستقبل التنمية والإعمار فى اليمن التي أقيمت أمس بالرياض، بحضور رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك، وبمشاركة عدد من وزراء الحكومة الشرعية.

وأوضح  السعودية بدأت باستراتيجية تهتم بالإنسان اليمنى أولا، وتلامس احتياجاته من الخدمات الأساسية وساهم فى تقليص معدلات البطالة وتحريك عجلة الاقتصاد واستقرار العملة الأجنبية، حيث قدمت السعودية 2.2مليار دولار للبنك المركزى اليمنى، كما قامت المملكة بتشغيل محطات الطاقة الكهربائية. 

وأضاف السفير السعودى باليمن: "نجحنا فى توصيل تيار كهربائي منتظم لـ18 مليون يمنى كما ساهم ذلك الدعم فى تحسين الحياة الاجتماعية وساعد الحكومة اليمنية على دفع رواتب الموظفين".

وتابع أنه فى مجال التنمية وإعادة الإعمار يقدم البرنامج السعودي مساعداته التنموية فى 7 قطاعات تشمل الصحة والتعليم والنقل والكهرباء، والزراعة والمياه والأمن والثروة السمكية بالتنسيق مع الحكومة الرشعية والسلطات المحلية بكل محافظة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2072
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©