الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / مقتل وجرح 21 مصرياً في حريق خط بترول شمال القاهرة
مقتل وجرح 21 مصرياً في حريق خط بترول شمال القاهرة
الاربعاء, 13 نوفمبر, 2019 11:00:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مقتل وجرح 21 مصرياً في حريق خط بترول شمال القاهرة

*يمن برس - متابعات
أعلنت وزارة الصحة المصرية وفاة 6 أشخاص وإصابة 15 آخرين إثر حادث اشتعال حريق نتيجة تسرب غاز بعزبة المواسير، التابعة لإيتاي البارود في محافظة البحيرة شمال القاهرة.

وقالت الوزارة في بيان: ”تم الدفع بـ20 سيارة إسعاف مجهزة لموقع الحادث حيث تم نقل المصابين إلى مستشفيات كفر الدوار العام وإيتاي البارود ودمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم“، مؤكدة أن الإصابات تتراوح بين حروق بدرجات مختلفة في أماكن متفرقة بالجسد واختناقات، كما تم نقل المتوفين لمشرحة إيتاي البارود“.

من جهته، ذكر عبدالمنعم حافظ رئيس شركة أنابيب البترول المصرية، أنه في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم تم اكتشاف محاولة سرقة لخط منتجات بترولية بمحافظة البحيرة.

وكشف حافظ، في بيان رسمي من وزارة البترول، قيام اللصوص بتركيب كلبس بغرض السرقة وحدث تسرب لمنتج البنزين على الأرض وبالترعة المجاورة وهو ما تسبب في اشتعال الخط.

وعلى الفور انتقلت فرق الفنيين بالشركة لموقع الحادث وتم غلق المحبس قبل الكسر وبعده والسيطرة على التسريب، وإبلاغ الشرطة والنيابة العامة بالحادث وقاما بمعاينة المكان وتحرير محضر بالواقعة في الخامسة مساء.

وتابع البيان: ”عقب ذلك ونتيجة لمصدر لهب مجهول حدث اشتعال في المنتج المتسرب جراء الحادث وتمت السيطرة على الحريق في التسريب الذى بالأرض بالكامل، وجاري السيطرة على الحريق بالمنتج المتسرب في الترعة المجاورة“.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1390
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©