الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / في مباراة مجنونة.. ريال مدريد يقلب تأخره إلى فوز مثير على سوسيداد
في مباراة مجنونة.. ريال مدريد يقلب تأخره إلى فوز مثير على سوسيداد
الأحد, 24 نوفمبر, 2019 01:45:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
في مباراة مجنونة.. ريال مدريد يقلب تأخره إلى فوز مثير على سوسيداد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات

قلب ريال مدريد تأخره بهدف أمام ضيفه ريال سوسيداد إلى فوز 3 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في المرحلة الرابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم ريال سوسيداد بهدف سجله ويليان خوسي دا سيلفا في الدقيقة الثانية، وتعادل كريم بنزيمة للريال في الدقيقة 37، وأضاف فيديريكو فالفيردي الهدف الثاني في الدقيقة 48, ثم سجل لوكا مودريتش الهدف الثالث للريال في الدقيقة 74

ورفع الريال رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف برشلونة، وتوقف رصيد ريال سوسيداد عند 23 نقطة في المركز الخامس.

وهذا هو الفوز الثامن للريال، الذي لديه مباراة مؤجلة، في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في أربع.

فيما تعد هذه الخسارة هي الخامسة لسوسيداد في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في سبع مباريات والتعادل في مباراتين.

ويستعد الريال لمواجهة ضيفه باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا ثم يواجه ألافيس يوم 30 من الشهر الجاري في الدوري الإسباني، فيما يستعد سوسيداد لمواجهة إيبار يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني.

لم يكن هناك أي فترة لجس النبض، حيث استطاع فريق ريال سوسيداد أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة، بعد خطأ في التمرير من سيرخيو راموس الذي أعاد الكرة برعونة إلى الحارس تيبو كورتوا إلا أن ويليان خوسي دا سيلفا تمكن من قطع الكرة ثم راوغ الحارس كورتوا ووضعها داخل المرمى.

ورد ريال مدريد في الدقيقة الثامنة عندما مرر كريمة بنزيمة كرة بينية إلى إدين هازارد داخل منطقة جزاء سوسيداد من الناحية اليسرى ليسدد كرة قوية لكنها اصطدمت بالشباك الخارجية.

فرض الريال سيطرته على المباراة بحثا عن تسجيل هدف التعادل وتوالت هجماته في الوقت نفسه لم يتراجع فريق سوسيداد لوسط ملعبه واستمرت محاولاته الهجومية لتسجيل هدف ثاني يؤمن به تقدم.

وكاد سوسيداد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 15 عندما علبت كرة عرضية أرضية من الناحية اليسرى لتصل إلى ويليان خوسي الذي قابلها بتسدية لكن كورتوا تصدى لها وحاول خوسي متابعتها مرة اخرى ليرتكب خطأ بحق كورتوا.

ورد الريال في الدقيقة 17 بتسديدة أرضية قوية من فيرلاند ميندي من خارج مكنطقة الجزاء لكن الحارس أليخاندرو ريميرو تألق وتصدى للكرة.

واستمرت محاولات الريال الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التعادل، في المقابل، تراجع سوسيداد في وسط ملعبه واعتمد على شن الهجمات المرتدة.

وكاد الريال أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 26 عندما توغل إدين هازارد بالكرة من الناحية اليسرى ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية تصدى لها ريميرو.

وفي الدقيقة 28 سدد مارتن أوديجارد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها بصعوبة كورتوا.

وأسفرت محاولات الريال الهجومية عن تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 37 عندما لعب لوكا مودريتش الكرة من ركلة حرة من الناحية اليمنى إلى داخل منطقة جزاء سوسيداد ليقابلها كريم بنزيمة بصدره إلى داخل المرمى.

واستمرت محاولات الريال الهجومية لتسجيل هدف ثان، وسط ارتباك من جانب لاعبي سوسيداد، ولكن الوقت المتبقي من هذا الشوط مر بدون أي تغيير في النتيجة ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول فارضا التعادل 1/1.

ومع بداية الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 48 سجل الريال الهدف الثاني عندما سدد لفيديريكو فالفيردي كرة قوية لتصطدم بميكيل اويارزابال وتغير اتجاهها لتعانق الشباك.

حاول فريق سوسيداد فرض سيطرته على مجريات اللعب وبادر بشن هجمات على مرمى الريال الذي بدوره رفض التراجع لوسط ملعبه واستمرت محاولاته الهجومية لتسجيل الأهداف، وهو الأمر الذي أدى إلى زيادة وتيرة اللعب ولكن بدون خطورة حقيقية على المرميين لينحصر اللعب في وسط الملعب.

وظل اللعب منحصرا في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 61 والتي شهدت فرصة خطيرة لفريق سوسيداد عندما تهيأت الكرة أمام أوديجارد على حدود منطقة جزاء الريال ليسدد كرة قوية تصدى لها كورتوا.

ورد الريال في الدقيقة 63 عندما استلم إدين هازارد الكرة على حدود منطقة سوسيداد ليتوغل بها قبل أن يسدد كرة قوية تصدى لها الحارس ريميرو.

وكاد سوسيدلاد أن يعادل النتيجة في الدقيقة 64 عندما لعبت ركلة ركنية داخل منطقة جزاء الريال قابلها ويليان خوسي بتسديدة قوية لكن كورتوا تألق وتصدى لها.

وشارك جاريث بيل في الدقيقة 67 بدلا من رودريجو سيلفا لتستقبله جماهير الريال بصافرات استهجان.

وفي الدقيقة 74 سجل لوكا مودريتش الهدف الثالث للريال عندما مرر جاريث بيل كرة عرضية من الناحية اليمنى داخل منطقة الجزاء هيأها بنزيمة إلى مودريتش الذي اقبلها بتسديدة قوية إلى داخل المرمى.

واستمرت محاولات سوسيداد بحثا عن تسجيل هدف يقلص به الفارق، في الوقت نفسه تراجع ريال مدريد لوسط ملعبه واعتمد على شن الهجمات المرتدة مستغلا المساحات التي ظهرت في دفاع سوسيداد.

وكاد سوسيداد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 83 عندما استلمن أليكسندر إيساك كرة بينية داخل منطقة جزاء الريال ليسدد كرة أرضية زاحفة حولها كورتوا بأطراف أصابعه إلى ركلة ركنية لكنها لم تستغل.

وكاد جاريث بيل أن يسجل الهدف الرابع للريال عندما توغل بالكرة من الناحية اليسرى وسدد الكرة من بين قدمي الحارس ريميرو لكنها اصطدمت بكعب قدمه ومرت من أمام خط المرمى.

وأنقذ ريميرو فريق سوسيداد من تلقي الهدف الرابع عندا سدد كريم بنزيمة كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن ريميرو حولها بأطراف أصابعه إلى ركلة ركنية لكنها لم تستغل ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز الريال 3 / 1.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1841
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©