الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / السلطة المحلية في حضرموت تعلن عن حصتها من مبيعات النفط
السلطة المحلية في حضرموت تعلن عن حصتها من مبيعات النفط
الأحد, 24 نوفمبر, 2019 08:07:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
المكلا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
المكلا

*يمن برس -حضرموت
أعلنت السلطة المحلية في محافظة حضرموت (جنوب شرقي) اليمن اليوم عن نسبة المحافظة من مبيعات النفظ المصدر من آبار النفط في المحافظة .

وقال السكرتير الإعلامي لوكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء جعفر بلفاس إن”إجمالي ماحصلت عليه محافظة حضرموت من نسبة مبيعات النفط المنتج في حقول شركة بترومسيلة بلغ مائتين وسبعة وعشرين مليون دولار أمريكي.

وأوضح بلفاس في منشور كتبه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن” مديريات وادي حضرموت و الصحراء حصلت على على عشرين مليون دولار كجزء من إجمالي المبلغ الذي حصلت عليه محافظة حضرموت”.

وأضاف بلفاس القول، بأن “محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج البحسني قال في وقت سابق خلال لقائه بالمكتب التنفيذي لوادي حضرموت و الصحراء إن المبلغ سيوزع بالتساوي بين مديريات الساحل و الوادي”.

يذكر أن محافظ حضرموت كان قد أوقف عملية تصدير النفط الخام من حضرموت، احتجاجاً على ما قال إنه “تنصل الحكومة من التزاماتها، وعدم صرف مستحقات حصة حضرموت من النفط الخام منذ أشهر، وتسديد فواتير المشتقات النفطية الخاصة بمحطات توليد الكهرباء في المكلا وسيئون الواقعتين في محافظة حضرموت شرقي اليمن.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1491
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©