الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الجنرال"غوها" يعتزم التوجه إلى" المخا" لهذه المهمة
الجنرال"غوها" يعتزم التوجه إلى" المخا" لهذه المهمة
الإثنين, 25 نوفمبر, 2019 03:48:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قصف المليشيات الحوثية على المخا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
قصف المليشيات الحوثية على المخا

*يمن برس -متابعة خاصة
يعتزم رئيس البعثة الأممية إلى اليمن، الجنرال أبهيجيت غوها، التوجه إلى المخا لمشاهدة المواقع التي استهدفتها مليشيا الحوثي الانقلابية أمس الأحد.
 
ونقلت "الشرق الأوسط" عن مسؤول أممي ـ لم تذكر اسمه ـ إن الجنرال "غوها" يجري اتصالات بغرض الحصول على  موافقات متعددة للتحرك والسفر براً صوب مقر الفريق الحكومي جنوب المحافظة الساحلية، الذي تعرض فجر الأحد إلى سلسلة هجمات حوثية صاروخية وبطائرات من دون طيار.
 
وقال المسؤول ، إن الجنرال أبهيجيت غوها رئيس بعثة الأمم المتحدة السياسية إلى الحديدة (أونمها)، رئيس لجنة تنسيق إعادة الانتشار المنبثقة عن اتفاق الحديدة سوف سيتجه إلى الموقع، وسيدلي ببيان من هناك، وقد اختار السفر براً حتى يتمكن بنفسه من معاينة ميدانية لجبهات القتال".
 
وسارعت الحكومة اليمنية بإعلان موقفها من الهجمات الصاروخية وبطائرات مسيرة على مقر إقامة فريقها، وحملت عبر متحدثها الرسمي، المبعوث الأممي مارتن غريفيث، المسؤولية عن استمرار هذه التصرفات التي تقوم بها مليشيا الحوثي، مطالبة إياه بموقف واضح وصريح بعيداً عن لغة المهادنة والدبلوماسية التي لم تعد مقبولة، على حد تعبيرها.
 
وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية، قد هاجمت مقر الفريق الحكومي في لجنة إعادة الانتشار بعدد من الهجمات الصاروخية وهجمات الطائرة المسيرة، أمس الاحد.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1414
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©