الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / صنعاء: ضبط أخطر عصابة سرقة حقائب النساء باستخدام الدراجات النارية
صنعاء: ضبط أخطر عصابة سرقة حقائب النساء باستخدام الدراجات النارية
الاربعاء, 27 نوفمبر, 2019 12:52:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صنعاء: ضبط أخطر عصابة سرقة حقائب النساء باستخدام الدراجات النارية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة خاصة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالعاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، الثلاثاء، من ضبط عصابة متخصصة في سرقة الحقائب النسائية وسرقة المواطنين بعد خروجهم من محلات الصرافة .

وقالت مباحث العاصمة في بيان نقله مركز الإعلام الأمني التابع لداخلية المليشيات، إن العصابة المضبوطة  تتكون من تسعة عناصر جميعهم يسكنون في مدرية معين غرب العاصمة، ومسؤولة عن ما يقارب 70% من جرائم السرقة بالإكراه في العاصمة.

وأوضحت أن أفراد العصابة يحملون مسدسات شخصية ويستخدمون الدراجات النارية  حيث يتابعون النساء المستهدفات ويقومون بانتزاع حقائبهن بالقوة، إضافة إلى مراقبة مرتادي مكاتب الصرافة ومن ثم ملاحقتهم بالدراجات النارية وسلبهم المبالغ المالية عن طريق الإكراه والتهديد بالسلاح .

وأكدت أن أفراد العصابة ارتكبوا بارتكابهم ما يزيد عن 90 جريمة سرقة بالإكراه للحقائب النسائية في العاصمة صنعاء، وسرقة المواطنين بعد خروجهم من محلات الصرافة .

وفي يوليو الماضي، حكمت المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة الخاضعة لسلطة مليشيا الحوثي، في العاصمة صنعاء بالسجن عشر سنوات على المتهم "وليد على محمد سلامة"، بعد ادانته بسرقة حقائب النساء.

وأيدت الشعبة الجزائية الإستئنافية المتخصصة بصنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي منتصف سبتمبر الماضي عقوبة السجن 10 سنوات للمدان وليد على محمد سلامة بجرائم السرقة بالإكراه وبالذات النساء في الطرق ونهب حقائبهن، باستخدام دراجة نارية. 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1151
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©