الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / نعاش يشن هجوماً نارياً على حكم مباراة اليمن وقطر
نعاش يشن هجوماً نارياً على حكم مباراة اليمن وقطر
السبت, 30 نوفمبر, 2019 12:17:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
نعاش
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
نعاش

*يمن برس - خاص
انتقد مدرب المنتخب ​اليمني​ لكرة القدم ​سامي نعاش​ حكم مباراة المنتخب الوطني مع نظيره القطري في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة “خليجي 24” المقامة في الدوحة.

وقال نعاش في تصريحات صحفية بعد المباراة "بعد تلقيك 6 أهداف ترغب في تسجيل هدف حفظ ماء الوجه وسنحت لنا فرصة للتسجيل لكن الحكم لم يمنحنا ركلة الجزاء بعد العودة الى تقنية الفيديو".

وأضاف إنه لم يكن يتوقع الخسارة الكبيرة أمام قطر في ​خليجي 24​ وبستة أهداف دون رد.. مختتماً بالقول: لم نستطع الدفاع عن مرمانا بشكل جيد وتلقينا الاهداف من المسافات البعيدة ومن خارج منطقة الجزاء".

وكان المنتخب القطري فاز على نظيره اليمني بستة أهداف نظيفة مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24” المقامة في الدوحة.

وبهذه النتيجة حصد المنتخب القطري أول 3 نقاط له في البطولة؛ ليحتل المركز الثاني خلف العراق المتأهل لنصف النهائي، وبقى اليمن بلا رصيد من النقاط.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1618
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©