الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / ممثلة اليونيسيف توجه دعوة عاجلة لإنقاذ أطفال اليمن وحمايتهم
ممثلة اليونيسيف توجه دعوة عاجلة لإنقاذ أطفال اليمن وحمايتهم
السبت, 30 نوفمبر, 2019 04:39:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعبيرية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
تعبيرية

*يمن برس -متابعات
دعت ممثلة منظمة الأمم المتحدة للطفولة، سارا نيانتي، إلى ضرورة توفير الحماية الاجتماعية لأطفال اليمن، الذين يواجهون عدة مخاطر في ظل استمرار الحرب وتحدياتها.

 وتساءلت ممثلة (يونيسيف)، في تغريدة لها على "تويتر"، قائلة: من سيعتني بأطفال اليمن الفقراء؟،  إنه لايمكن لأحد أن يفعل ذلك بمفرده، هناك حاجة إلى إطار الحماية الاجتماعية.

 وكانت الممثلة الأممية أشارت الأسبوع الماضي أن الأطفال في اليمن ما زالوا محرومين من حقوقهم الإنسانية، ولاتزال اليمن من بين أسوأ البلدان في العالم بالنسبة لوضع الأطفال". 

وأضافت أن أكثر من 12 مليون طفل في اليمن بحاجة إلى مساعدة إنسانية عاجلة، والكثير من أطفال اليمن، قد لا يحصلون في أي يوم من الأيام على طعام لتناوله، وفي أي يوم من الأيام قد لا يكونون قادرين على الذهاب إلى المدرسة، وحتى إذا ذهبوا إلى المدرسة، فقد يجلسون على الصخور. ودعت نيانتي إلى المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته والوفاء بها تجاه الأطفال في اليمن، الذين يواجهون مخاطر متعددة جراء استمرار الحرب لنحو خمس سنوات.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
879
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©