الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / نعاش: سنقدم مباراة جيدة أمام العراق
نعاش: سنقدم مباراة جيدة أمام العراق
السبت, 30 نوفمبر, 2019 08:38:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
نعاش
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
نعاش

*يمن برس - متابعات
قال مدرب المنتخب اليمني سامي النعاش، السبت، إنه سيسعى لتقديم مباراة جيدة أمام العراق في آخر جولات المجموعة الأولى من بطولة كأس الخليج لكرة القدم «خليجي 24» المقامة حاليا في قطر.

وأضاف النعاش في مؤتمر صحفي إن مباراته القادمة «مهمة والمنتخب اليمني حريص على الحضور بشكل ملفت، وهي فرصة ثمينة لإعادة التوازن والمباراة ليست تحصيل حاصل».

وأضاف النعاش أن «الوضع العام في اليمن لا يساعد على إيجاد متتخب قوي لأن النشاط الرياضي متوقف، وهناك عناصر لا تمتلك خبرات تشارك للمرة الأولى في تصفيات آسيا».

وأشار إلى أن «الأداء والنتيجة جانبان مختلفان، النتيجة ثقيلة وواضحة، ولكن إذا نظرنا إلى الأداء نستطيع أن ننصف المتتخب اليمني».

وبسؤاله عن أداء المنتخب اليمني في التصفيات الآسيوية بالمقارنة مع بطولة الخليج، قال النعاش: «نتواجد في مجموعة قوية في كأس الخليج، لا نبرر لأنفسنا لكننا أمام منتخبات عريقة، المنتخب قدم مستويات جيدة في غرب آسيا وتصفيات آسيا، وكثرة المباريات لا تساعد اللاعبين على المقاومة في منافسات كبيرة».

وقال النعاش إن «كرة القدم هي الوحيدة التي تجمع اليمنيين، وهي متنفس وعشق لكل اليمنيين والجماهير ستستمر في مساندة المنتخب».

وأكد أن «الهدف في المباراة القادمة تحسين الصورة ولدينا طموح لنتيجة جيدة وسيكون هناك تغيير بسيط أمام العراق».

وصرح بأن «هنالك أمورا كثيرة تمنع تطور المنتخب اليمني، أحيانا نظهر بشكل جيد، ولكن لا يمكن الاستمرار إلا بوجود حالة طبيعية، فالإمكانيات المحدودة والأوضاع لا تسمح بتجهيز منتخب قوي».

وكان اليمن قد استهل مشواره في خليجي 24 بخسارة بثلاثية أمام الإمارات، قبل أن يتكبد الجمعة خسارة قاسية بستة أهداف أمام قطر أصحاب الأرض ليودع على إثرها البطولة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
940
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©