الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / ابتداءً من اليوم ..معلمو المهرة يعلنون إضرابا شاملا حتى تحقيق هذه المطالب!
ابتداءً من اليوم ..معلمو المهرة يعلنون إضرابا شاملا حتى تحقيق هذه المطالب!
الاربعاء, 04 ديسمبر, 2019 02:48:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
احتجاج للموظفين في المهرة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
احتجاج للموظفين في المهرة

*يمن برس -المهرة
أعلن مدراء مدارس التعليم الأساسي والثانوي بمديرية الغيضة عاصمة محافظة المهرة، شرقي اليمن، الاستمرار في الاضراب الشامل وتعليق الدوام الرسمي، حتى تحقيق جميع مطالبهم المشروعة.
 
وحث بيان صادر عن مدراء مدارس التعليم الأساسي والثانوي مديرية الغيضة، " كافة الموظفين في المكاتب إلى التحاق بركب المعلمين، وإغلاق المكاتب اعتبارا من اليوم الأربعاء الموافق 4 / 12/ 2019م ".
 
وأرجعوا ذلك التصعيد إلى ماسموه تخاذل قيادة مكتب التربية والتعليم في المحافظة ومدراء مكاتب التربية في المديريات، وموقفهم السلبي من مطالبهم الحقوقية والمعيشية، التي ينادون بها منذ بداية نوفمبر الماضي.
 
وحمّل البيان قيادة السلطة المحلية في المحافظة، المسؤولية الكاملة لما سوف يترتب عليه من خطوات تصعيدية لاحقة، إذا لم يتم الاستجابة لمطالبهم.
 
وفي بداية الشهر الماضي، نفذ المعلمين وقفة احتجاجية أمام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، أعقب هذه الخطوة التصعيدية إضراب عام وشامل منذ منتصف نوفمبر الماضي، في مدارس الأساسي والثانوي بالمحافظة.
 
ويطالب المحتجون، باعتماد وصرف علاوة غلاء معيشة، تتناسب مع الأوضاع المعيشية الحالية الناتجة عن ارتفاع الأسعار، علاوة على صرف المرتبات للمتعاقدين لأشهر "يونيو, يوليو, أغسطس"، تنفيذا لتوجيهات محافظ المهرة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
640
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©