الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / بعد هدفه "المقصي" الشهير في السعودية.. قرواي مرشح للقب أفضل لاعب في غرب آسيا (رابط التصويت)
بعد هدفه "المقصي" الشهير في السعودية.. قرواي مرشح للقب أفضل لاعب في غرب آسيا (رابط التصويت)
الخميس, 12 ديسمبر, 2019 10:12:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بعد هدفه "المقصي" الشهير في السعودية.. قرواي مرشح للقب أفضل لاعب في غرب آسيا (رابط التصويت)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
 

أطلق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مسابقة لاختيار أفضل لاعب في غرب آسيا للعام الحالي 2019.

 

وكشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن أبرز نجوم غرب آسيا في كرة القدم، ومن ضمن القائمة اختار الاتحاد نجم المنتخب الوطني الأول محسن قرواي.

 

وسلط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الضوء على النجم محسن قراوي مشيراً إلى أنه سيبقى في ذاكرة جماهير كرة القدم اليمنية والعربية بشكل عام، بعد الهدف المقصي الشهير الذي سجله في مباراة اليمن أمام السعودية ضمن التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

 

ولفت إلى أن المنتخب اليمني خلال هذا المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، افتتح التسجيل في الدقيقة الثامنة بعدما تابع قراوي تمريرة طويلة وظهره للمرمى، قبل أن يسدد كرة مقصية رائعة من زاوية صعبة لتتهادى الكرة في الشباك.

 

وبحسب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، شهد عام 2019 نتائج مميزة لكرة القدم اليمنية، سواء على صعيد المنتخب الوطني الأول أو منتخبات الفئات العمرية، وكان قراوي من ضمن اللاعبين الذين برزوا بقوة خلال التصفيات الآسيوية، رغم أنه غاب خلال الشهرين الماضيين عن المنتخب اليمني بسبب الإصابة.

 

https://ar.the-afc.com/competitions/afc-champions-league/latest/news/west-asia-most-impressive-players-2019?fbclid=IwAR3ERfxCufxIRpAbfhBoUzaGFqzM604nvXOWX5P-LGbZJGAVmqWMKrO-ZAE




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3623
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©