الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / عدد مستخدمي واتس أب يتجاوز ربع سكان العالم
عدد مستخدمي واتس أب يتجاوز ربع سكان العالم
الخميس, 13 فبراير, 2020 02:25:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
عدد مستخدمي واتس أب يتجاوز ربع سكان العالم
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أعلنت شركة "واتس أب"، يوم أمس الأربعاء، عن ارتفاع عدد مستخدميها حول العالم ليتخطى الملياري مستخدم، لافتة إلى التحديات الكبيرة التي تطرحها حماية البيانات الخاصة بهذا العدد من المشتركين.

وقالت الشركة في بيان على مدوّنتها الرسمية "يسرّنا إعلامكم بأن عدد مستخدمي "واتس أب" في العالم تخطى المليارين"، وأضافت "نحن ندرك أننا كلما ازدادت درجة اتصالنا ازدادت معها ضرورة حماية البيانات".

ونمت "واتس أب" بسرعة كبيرة لتصبح إحدى أكثر الخدمات نجاحا في "عائلة" التطبيقات المملوكة لـ"فيسبوك"، التي اشترتها عام 2014، بحسب ما ذكر موقع "archyde".

كما زادت درجة ترميز المحادثات عبر الخدمة بصورة كبيرة بما يساعد المستخدمين على التواصل بسرية، وذلك على الرغم من دعوات أجهزة الشرطة في الولايات المتحدة والعالم لزيادة القدرة على اعتراض البيانات.

وأضافت الشركة في بيانها "لهذا، فإن كل رسالة خاصة يُبعث بها عبر واتس آب تكون مرمّزة حكماً بتقنية التشفير التام بين الطرفين. التشفير القوي يؤدي دور قفل إلكتروني غير قابل للكسر بما يضمن سلامة المعلومات المرسلة عبر واتساب ويحمي المستخدمين من قراصنة المعلوماتية والمجرمين".

وأضافت "واتس أب" في رسالتها الأربعاء "نبدي راهناً التصميم عينه كما كنا منذ انطلاقنا، على المساعدة في توفير القدرة على التواصل الخاص وحماية الاتصالات الشخصية لملياري مستخدم حول العالم".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
560
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©