الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / إشهار هيئة وطنية لاسترداد أموال منهوبة من قبل نظام المخلوع
تقدر بحوالي 70 مليار دولار
إشهار هيئة وطنية لاسترداد أموال منهوبة من قبل نظام المخلوع
الخميس, 20 سبتمبر, 2012 11:10:00 صباحاً

إشهار هيئة وطنية لاسترداد أموال منهوبة من قبل نظام المخلوع

*يمن برس - صنعاء
أعلن اليوم في مؤتمر صحفي بصنعاء عن إشهار الهيئة الوطنية لاسترداد الأموال المنهوبة من قبل منظمات مجتمع مدني وأعضاء في البرلمان وقانونيين وأكاديميين .

وتهدف الهيئة إلى تجميد واسترداد الأموال والثروات التي نهبها نظام المخلوع علي عبدالله صالح وأولاده خلال (33)عام والتي تقدر بحوالي 70مليار دولار أمريكي وإرجاع الأراضي الجنوبية وإعادتها .

وفي المؤتمر الصحفي,قال المحامي محمد المقطري,نائب رئيس المرصد اليمني لحقوق الإنسان,إن استعاده الأموال والثروات المنهوبه قد تكون صعبه في مراحلها الأولى ولكنها ليست مستحيله .

وأوضح المقطري أن الأمم المتحده والولايات المتحدة الامريكيه وبريطانيا والاتحاد الاروبي وسويسرا وقطر أعلنوا استعدادهم لدعم وبذل جهودهم لاسترداد الأموال اليمنية المنهوبه.
 
وأكد المقطري على استرداد الأموال وإرجاعها إلى ملاكها مادامت المواقف الدوليه مسانده وتقدم الدعم الفني والقانوني وتقدم الاستشارات بخبراء دوليين متخصصين في هذا المجال.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2401
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©