الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / "صادق الأحمر" يتوقع مغادرة صالح اليمن حافيا ، ويقول: صالح لن يصل لي الا بالمدافع الثقيلة وهناك اكثر من 2كم مربع حول منزلي تحت السيطرة
"صادق الأحمر" يتوقع مغادرة صالح اليمن حافيا ، ويقول: صالح لن يصل لي الا بالمدافع الثقيلة وهناك اكثر من 2كم مربع حول منزلي تحت السيطرة
الخميس, 26 مايو, 2011 03:45:25 مساءً

صادق الأحمر (وسط) بين أتباعه في صورة ملتقطة له في منزله يوم الثلاثاء (الأوروبية)
صادق الأحمر (وسط) بين أتباعه في صورة ملتقطة له في منزله يوم الثلاثاء (الأوروبية)

* يمن برس -
قال الشيخ صادق الأحمر في اتصال للجزيرة أن على عبد الله صالح لم يستطع الوصول لمنزله الا بالمدافع الثقيلة وهناك اكثر من اثنين كيلوا متر مربع حول منزلي تحت السيطرة.

وقال "علي عبد الله صالح هو مسيلمة الكذاب ولن يستطيع ان يفعل شيء وسندحره بفضل الله اولا ثم بفضل الرجال من جميع القبائل ، وندعو قبائل حاشد أن لا يتفرقوا وأن يتعقلوا وأن لا يتأخروا في دعم أخوانهم و لجنة الوساطة اعلنت بيان بأن علي صالح كذاب كذاب واعلنوا انضمامهم لنا".

وأضاف صادق الأحمر في اتصاله أن الجهات التي يسيطر عليها لا يحدث فيها أي تفجيرات وأن التفجيرات التي تحدث تكون في أماكن أخرى ، وقل أيضاً أن المطار الأن مقفل بسبب الأشتباكات التي تدور حوله.
وفي سياق الاشتباكات ، قال الشيخ الأحمر أن على علي عبدالله صالح الكف عن الكذب ووصفه بـ "علي مسيلمة" ، وأضاف "انا مستعد ومن داخل منزل الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر على وقف اطلاق النار على شرط إيقاف علي صالح الحرب وليس هذا من مصدر ضعف ولكن من مصدر قوة ومستعد أن اقاتل لأعوام".

وكان الشيخ صادق قد قال في تصريح إتصال آخر على قناة العربية: أن علي عبدالله صالح سيغادر حافي القدمين

وكان النائب العام في اليمن اليوم قد أصدر صادق الأحمر (وسط) بين أتباعه في صورة ملتقطة له في منزله يوم الثلاثاء (الأوروبية)أوامره باعتقال شيخ مشايخ قبيلة حاشد "صادق الأحمر" وكبار قادة القبيلة ، الذين انحازوا للمطالبين برحيل الرئيس علي عبد الله صالح. في حين دمرت القوات الحكومية تلفزيونا تابعا للمعارضة اليمنية. وارتفعت حصيلة الاشتباكات الدائرة منذ أربعة أيام بين الأمن اليمني وأتباع عائلة الأحمر إلى نحو ثمانين شخصا.


- فيديو :
لمشاهدة المقابلة التي وصف فيها "صادق الأحمر" المذيعه في قناة العربية "بالهباله في كلامها"





- فيديو :
فيديو إتصال صادق الأحمر مع قناة الجزيرة حيث وصف صالح بـ "مسيلمة الكذاب"








للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اقرأ ايضاً :





شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3776
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2020 ©