الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / مصري يصور زوجته ليلة الدخلة ويبيع مئات النسخ
مصري يصور زوجته ليلة الدخلة ويبيع مئات النسخ
الإثنين, 20 مايو, 2013 02:01:00 صباحاً

مصري يصور زوجته ليلة الدخلة ويبيع مئات النسخ

*يمن برس - متابعات
ذكرت صحيفة سعودية اليوم الأحد إنه في واقعة غريبة شهدتها مدينة الإسكندرية المصرية، قام مهندس مصري بتصوير ليلة زفافه داخل غرفة نومه مع زوجته على شريط فيديو وباع مئات النسخ من التصوير بـ 100 جنيه للنسخة الواحدة.

وقالت صحيفة "الرياض" اليومية إن خيوط القصة الغريبة بدأت تتكشف عندما حضرت زوجة المتهم إلى نيابة الإسكندرية لتحرير محضر تتهم فيه زوجها بأنه "عراها" أمام الناس.

وتبين من التحقيقات أن صاحبة البلاغ متزوجة منذ شهر بمهندس، وأثناء توجهها لشراء بعض الحاجيات المنزلية من "سوبر ماركت" في المنطقة، فوجئت بشخص يقوم بوضع يده على جسدها، فنهرته، وصفعته، وهددته بإخبار زوجها، فكانت إجابته التي وقعت عليها كالصاعقة، إن زوجها صورها بالفيديو ليلة الدخلة، وباع لهم الشريط.

وبتفتيش شقة الزوجية، عثرت السلطات المصرية على كاميرا فيديو وبداخلها الشريط المصور للزوجة، وأكثر من 223 شريطاً فاضحاً، قام الزوج بتصويرها معظمها لنفسه مع عدد من الفتيات، ونسخ أخرى من شريط زوجته.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
22660
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©