الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / دعوى قضائية ضد طالب يمني لدخوله بومباي بمبلغ مالي كبير
دعوى قضائية ضد طالب يمني لدخوله بومباي بمبلغ مالي كبير
الثلاثاء, 21 مايو, 2013 11:40:00 مساءً

دعوى قضائية ضد طالب يمني لدخوله بومباي بمبلغ مالي كبير

*يمن برس - متابعات
حث كبار الضباط في شرطة مدينة بومباي الهندية المديرية التنفيذية (ED) رفع دعوى قضائية ضد طالب يمني لحمله أكثر من الحد المسموح به من النقود لدى دخوله مطار بومباي في مارس الماضي .

وقالت الشرطة أنها حققت في الأمر بعد تلقيها بلاغاً من مكتب المخابرات (IB) وفرقة مكافحة الإرهاب (ATS) بإن يمني دخل المدينة وبحوزته نقودا أكثر من الحد المسموح به للأجانب مايعتبر اختراق أمني في المطار في حين أن المسموح به 5 آلاف دولار فقط وفقاً لصحيفة مرآة بيون الهندية بالإنجليزية .

وقال نائب مفوض الشرطة (المنطقة الرابعة) مانوج باتيل أنهم أجروا تحقيقا مع الطالب اليمني حسن محمد الاحمدي (39 عاما)، الذي يقيم حاليا في كوندوا. وأكد أنه "يمكن لمواطن أجنبي حمل نقود تصل إلى 5 آلاف دولار أمريكي (روبية 2.74 Lakh تقريبا) فقط.

وأضاف لكن ماتم العثور عليه بحيازة الأحمدي كان مبلغ تسعة آلاف وستة عشر دولار أمريكي (4.94 روبية Lakh تقريبا) وقال باتيل " أنه قد تم الرفع للمسؤولين في مومباي لاتخاذ الإجراءات المناسبة ضد الأحمدي.

وقال مفتش الشرطة SM جوشي أنه تم الدخول بهذا المبلغ من مطار بومباي نقدا وليس شيكات، وقال ان الأحمدي لم يعلن عن هذا المبلغ أيضا، وقال انه لا يمكن تقديم تفسير مرض لماذا أحضر مثل هذا المبلغ الضخم من النقد إلى الهند ".

 
وقال جوشي إنه لم يتم الشروع بعد في إجراءات الترحيل في مثل هذه الحالة، وسيتم تسليم القضية إلى المسئولين وقد يتم ترحيلهم للأحمدي، واضاف ان IB والسلطات ATS أبلغ شرطة المدينة حول حضوره والمبالغ النقدية التي يجري التعامل معها يوم 9 مايو.

في عام 2012 سجلت المدينة 3,950 من الطلاب الجدد الذين نزلوا الى بيون و 3,917 أخرى من الرعايا الأجانب. وبصرف النظر عن هذا، تم تمديد تأشيرات من 7،445 الرعايا الأجانب.

وكانت الشرطة قد فرضت مدينة بيون الهندية إشعارات لـ 111 من الرعايا الأجانب في حين تم ترحيل 97 آخرين من المدينة، الذين كانوا قد ارتكبوا بعض الجرائم أو تجاوز مدة الإقامة في بيون.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3332
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©