الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / أنباء عن وفاة الملك عبد الله سريرياً
أنباء عن وفاة الملك عبد الله سريرياً
الجمعة, 31 مايو, 2013 01:01:00 صباحاً

أنباء عن وفاة الملك عبد الله سريرياً

*يمن برس - متابعات
قال صحفي سعودي, نقلاً عن مصادر طبية, إن الملك عبد الله بن عبد العزيز, ملك المملكة العربية السعودية, "ميت سريرياً" بعد توقف أعضائه الحيوية, ويعيش الآن على الأجهزة.

وذكرت مصادر إعلامية أن الملك عبد الله بن عبد العزيز "بات في حكم الميت سريرياً" مشيرة إلى عدم ظهوره علناً في الفترة الأخيرة.

وأمس, نقل موقع "برس تي في" الناطق بالإنجليزية, عن الصحفي السعودي, الذي لم يذكر اسمه, تأكيده أن "الملك السعودي ميت سريرياً منذ الأربعاء الماضي".

ونقل الصحفي عن مصادر طبية سعودية تأكيدها أن "الأعضاء الحيوية للملك, بما فيها قلبه وكليتاه ورئتاه أيضاً, قد توقفت عن العمل, وأنهم استخدموا جهاز إزالة الرجفان عدة مرات على الملك قبل ذلك". وأضاف الصحفي: "الملك الآن على قيد الحياة بفضل جهاز تنفس صناعي".

وقال الصحفي إن "الملك السعودي لم يظهر مطلقا في العلن, حتى أن ولي العهد, سلطان بن عبد العزيز, ينوب عن الملك في اجتماعاته".

وأشار إلى أنها "المرة الثانية في الأشهر الأخيرة التي تتردد فيها تقارير عن موت الملك؛ ففي نوفمبر 2012 تعرض الملك لغيبوبة دامت أسبوعاً, حيث مات سريرياً قبل أن تجرى لع عملية مدتها 14 ساعة في مستشفى في العاصمة الرياض".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
51360
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©