الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الرئيس يؤكد حرص اليمن على تحقيق الأمن والاستقرار في الصومال
استقبل رئيس المحاكم الإسلامية
الرئيس يؤكد حرص اليمن على تحقيق الأمن والاستقرار في الصومال
الخميس, 14 ديسمبر, 2006 02:01:00 صباحاً

الرئيس يؤكد حرص اليمن على تحقيق الأمن والاستقرار في الصومال

استقبل فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية بالقصر الجمهوري بعدن اليوم شريف شيخ احمد رئيس المحاكم الإسلامية في الصومال والوفد المرافق له الذي يزور بلادنا حالياً, والذي اطلع فخامة الأخ الرئيس على تطورات الأوضاع الراهنة في الصومال وموقف المحاكم ورؤيتها إزاء إيجاد الحل للمشكلة الصومالية والخروج من الوضع الراهن.
وقد أشاد رئيس المحاكم الإسلامية في الصومال بمواقف فخامة الأخ الرئيس الحريصة على تحقيق الوفاق وإحلال السلام والاستقرار في الصومال.

منوهاًَ بالعلاقات الأخوية التاريخية التي تربط بني الشعبين اليمني والصومال.
من جانبه أكد فخامة الأخ الرئيس مجدداً حرص بلادنا على مواصلة بذل جهودها من اجل رأب الصدع وتقريب وجهات النظر بين مختلف الأطراف الصومالية ولما من شأنه إحلال السلام والاستقرار في الصومال.
موضحاً بأن بلادنا لا تقف مع طرف ضد طرف آخر وان ما يهمها تحقيق الوفاق وتعزيز الوحدة الوطنية وان يسود الأمن والاستقرار والسلام في الصومال وتمكين أبناء الشعب الصومالي الشقيق من التفرغ لإعادة أعمار ما دمرته الحرب وبناء مؤسسات الدولة الصومالية.

مشيراً إلى ضرورة ان يعترف كل طرف في الصومال بالطرف الأخر ويتعايش معه في إطار تعزيز الوحدة الوطنية الصومالية وبما يحول دون التدخل الخارجي في شؤون الصومال.
مؤكداً بان امن واستقرار الصومال يهم اليمن وكل دول المنطقة , وان اليمن لن تألوا في بذل كل الجهود من أجل مساعدة الشعب الصومالي والوقوف إلى جانبه ولكل ما فيه خير مصلحة الصومال والحفاظ على امنه واستقراره ووحدته.




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اقرأ ايضاً :





شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1533
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
آخر الأخبار
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 




 
 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©