الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / القبض على يمني مع لبناني يصطادان في منطقة عسكرية بالكويت
القبض على يمني مع لبناني يصطادان في منطقة عسكرية بالكويت
السبت, 26 مارس, 2016 03:20:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
القبض على يمني مع لبناني يصطادان في منطقة عسكرية بالكويت
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أحال الامن الكويتي بمنطقة الجهراء وافد يمني وآخر لبناني إلى جهاز أمن الدولة للتحقيق معهما في أسباب وجودهما في منطقة محظورة، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.
 
وقالت صحيفة الرأي الكويتية ان الوافدين استنفرا رجال أمن الجهراء والطيران العامودي وشرطة النجدة بعدما استنجدا بعمليات وزارة الداخلية حين تعطلت سيارتهما شمال البلاد، ليتضح وبعد 3 ساعات من البحث أنهما في منطقة مخصصة للمناورات العسكرية وبحوزتهما أدوات صيد، فأحيلا إلى جهاز أمن الدولة.
 
ووفق مصدر أمني فإن «عمليات وزارة الداخلية الكويتية تلقت بلاغ استنجاد من شخص أفاد فيه أنه وصديقه كانا في رحلة برية وتعطّلت سيارتهما شمال البلاد قرب الحدود، فانطلق إلى الموقع رجال أمن الجهراء، وبعد رحلة طويلة من البحث قاموا بالاتصال على هاتف المبلغ إلا أنه لم يرد على الاتصالات ومن ثمّ أصبح الهاتف مغلقاً، ما استدعى رجال الأمن إخطار العمليات المركزية فتم توجيه الطيران العامودي وشرطة النجدة وبعد تمشيط المنطقة لمدة 3 ساعات عُثر على الرجلين في منطقة محظورة مخصصة للمناورات العسكرية، واتضح أنهما لبناني ويمني وبحوزتهما أدوات صيد وشباك».
 
وأفاد المصدر بأنه «بعد التدقيق على بياناتهما تبين أن اليمني مطلوب على ذمّة قضية مالية، فأمر مدير أمن الجهراء بالإنابة العميد عبدالله العجمي بإحالتهما إلى جهاز أمن الدولة للتحقيق معهما في أسباب وجودهما في منطقة محظورة، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما».


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3515
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©