الجمعة ، ٠٣ ابريل ٢٠٢٠ الساعة ٠٧:٥٦ مساءً
قائد عسكري يؤكد عثور الجيش والمقاومة على صواريخ محرمة دوليا كانت بحوزة المليشيا بميدي

قائد عسكري يؤكد عثور الجيش والمقاومة على صواريخ محرمة دوليا كانت بحوزة المليشيا بميدي

د قائد اللواء 82 المرابط في منطقة ميدي العميد منصور ثوابة بأن ميليشيات الحوثيين مُنيت خلال اليومين الماضيين بخسائر فادحة في الارواح والعتاد، خلال المعارك التي شهدتها المنطقة مع قوت الجيش والمقاومة المسنودين بغطاء القوات الجوية والمدفعية التابعة للتحالف العربي.
 
ولفت العميد ثوابة، في تصريحات صحفية، إلى أن الجيش والمقاومة تمكنوا من أسر ستة أشخاص من عناصر المتمردين، إضافة إلى قيامها بملاحقة الانقلابيين الذين كانوا يتسللون الى عدة جيوب في مناطق ميدي وحرض.
 
وكشف عن عثورهم على خنادق وأنفاق بمآت الامتار كانت تختبئ فيها الميليشيات، إلى جانب عثورهم على صاروخين نوع (سام) المحرمة دولياً وعدد من القناصات كانت بحوزتهم.
 
وأكد قائد اللواء في تصريحات تناقلتها وسائل إعلام مختلفة، أن المعارك لاتزال مستمرة وأن الجيش والمقاومة المسنودين بقوات التحالف يواصلون نضالهم وبكل بسالة حتى تحرير اقليم تهامة من عناصر المتمردين وضم هذه المناطق الى جانب باقي المحافظات المحررة من دنسهم، وصولاً الى عودة مؤسسات الدولة للسلطات الشرعية وتحقيق طموحات الشعب في العيش الكريم والامن

الخبر التالي : الحكومة تجتمع في الرياض وتعز ليست على طاولتها وبحاح يؤكد مسؤولية التحالف العربي عن قصف القاعدة بالمحافظات الجنوبية

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 661.00 658.00
ريال سعودي 174.00 173.00
الحكومة ترفع حالة الجاهزية من الرياض والقاهرة.. رشاد السامعي