الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / فيسبوك سيدفع أموالا لأصحاب بعض الحسابات مستقبلا.. هل أنت منهم؟
فيسبوك سيدفع أموالا لأصحاب بعض الحسابات مستقبلا.. هل أنت منهم؟
الاربعاء, 27 أبريل, 2016 02:26:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
فيسبوك سيدفع أموالا لأصحاب بعض الحسابات مستقبلا.. هل أنت منهم؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
يواجه موقع التواصل الاجتماعي الأشهر “فيسبوك” حاليًا مشكلة كبيرة بسبب انخفاض معدل مشاركة المستخدمين للصور والفيديوهات والمنشورات الشخصية، وهو تطور خطير يقلق القائمين على الموقع ويهدد تربعه على عرش مواقع تواصل الاجتماعي حول العالم.
 
وقد عكفت إدارة “فيسبوك” على البحث عن إمكانية سياسة جديدة تقضي بدفع مقابل مادي للمستخدمين مقابل ما ينشرونه على صفحاتهم الشخصية، حسبما ذكر موقع “INC”.
 
وأوضح الموقع، أن ما شهده فيسبوك خلال الأسبوع الأخير يعتبر تطورًا يدعو للقلق، حيث انخفض المعدل الإجمالي للمشاركة على فيسبوك بنسبة 5.5%، ما دفع الفيسبوك إلى بحث إمكانية إتاحة خاصية دفع المال لبعض المستخدمين في مقابل ابتكار محتواهم الشخصي، وأعدت إدارة الموقع استطلاع رأي لمعرفة مدى رضا المستخدمين عن تلك الخاصية.
 
وصرح الناطق باسم “فيسبوك” بأنه من السابق لأوانه جدًا التحدث عن إطلاق تلك الخاصية، إلا أننا ملتزمون بإنشاء طرق طويلة الأمد يمكن من خلالها شراء المحتوى من “شركائنا”، لكننا الآن بصدد رصد ردود أفعال المستخدمين.
 
ورجح موقع “INC”، أن إدارة فيسبوك قصدت بكلمة “شركائنا”، التي وردت في سياق حديث الناطق الرسمي، أنها ستتيح خدمة الدفع مقابل المحتوى للحسابات الموثقة فقط (التي يوجد بجوار أسمائها علامة صح زرقاء) مثل حسابات المشاهير والماركات التجارية المسجلة، الذين يمتلكون على صفحاتهم أعداد ضخمة من المتابعين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3195
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©