الجمعة ، ٠٣ ابريل ٢٠٢٠ الساعة ٠٧:٣٢ مساءً
كاتب صحفي يوجه رسالة هامة للرئيس هادي بخصوص ترحيل أبناء المحافظات الشمالية من الجنوب

كاتب صحفي يوجه رسالة هامة للرئيس هادي بخصوص ترحيل أبناء المحافظات الشمالية من الجنوب

ه صحفي ومحلل سياسي، موالٍ للشرعية، رسالة إلى رئيس الجمهورية، عبد ربه منصور هادي، حول حملة طرد أبناء المحافظات الشمالية من مدينة عدن، وعدد من مدن الجنوب.
 
وخاطب الكاتب الصحفي، وعضو الفريق الإعلامي المرافق للشرعية إلى مشاورات الكويت، عارف أبو حاتم، الرئيس هادي في الرسالة بالقول:" تعرف أكثر مني أن طرد الشماليين من مدن الجنوب جاء بطلب إيراني خالص، وذلك لإضعاف موقف وفد الشرعية في مشاورات الكويت وإظهاره لا يمثل كل اليمن".
 
كما أوضح بأن التهجير العنصري جاء لأبناء المحافظات الشمالية، جاء للقضاء على أهم رموز شرعية الرئيس هادي، بصفته الجنوبي الذي يرأس اليمن الموحد، مضيفا أنه لا أحد غير إيران يريد اظهار شرعية هادي مهزوزة ومنقسمة في الداخل.
 
وأضاف أبو حاتم في الرسالة التي نشرها على حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك": " لا أريد للتاريخ أن يسجل أن عهدك كان راعياً للتهجير العنصري في الجنوب، ويجب على التاريخ أن يكتفي بما حدث في دماج من تهجير طائفي دفع إليه الحوثي".
 
ولفت في رسالته الموجهة للرئيس هادي، أن إدانة الأخير لما حدث ويحدث حاليا، في عدن، لا تكفي، وأنه يجب أن تشكل لجنة تحقيق في الحادثة بشقيها السياسي والجنائي.
 
واختتم الصحفي أبو حاتم رسالته لرئيس الجمهورية بالقول:" يمكنك استخدام زيت الزيتون في ترطيب افواه مستشاريك من ممثلي القوى السياسية حتى يمكنهم الحديث بعد أن تخشبت ألسنتهم، أخبرهم أن الشعب الذي يسكتون عن سحقه اليوم هو من سيبحثون عن اصواته غداً".

الخبر التالي : ميليشيا الحوثي تطلق صاروخا باليستيا من من معسكر العمالقة باتجاه الأراضي السعودية

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 661.00 658.00
ريال سعودي 174.00 173.00
الحكومة ترفع حالة الجاهزية من الرياض والقاهرة.. رشاد السامعي