الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / جائزة الكرة الذهبية 2016 - رونالدو: "أنا مطمئن"
جائزة الكرة الذهبية 2016 - رونالدو: "أنا مطمئن"
الجمعة, 14 أكتوبر, 2016 05:58:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
جائزة الكرة الذهبية 2016 - رونالدو: "أنا مطمئن"

*يمن برس - Bein Sports


أكد نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانيو رونالدو المرشح الأوفر حظاً لجائزة الكرة الذهبية 2016 التي تمنح لأفضل لاعب، أنّه "مطمئن" بالنسبة للحصول على الجائزة الثمينة بعد أن عاش "أفضل موسم" في مسيرته أحرز خلاله كأس أوروبا مع منتخب بلاده ودوري أبطال أوروبا مع فريقه ريال مدريد الإسباني.

وقال رونالدو في مقابلة نشرتها صحيفة "ماركا" اليوم الجمعة: "بالتأكيد، سأكون سعيداً جداً بالحصول عليها، لكن الأمر لا يتعلق بي وحدي".

وأضاف "مهما يكن من أمر، أعيش تلك اللحظة.. بالطبع، سأشعر بسعادة بالغة إذا فزت بالكرة الذهبية بعد الموسم الذي قدمته، لكن يبقى الكثير من المباريات ستسجل خلالها أهداف كثيرة، أنا مطمئن من هذه الناحية".

ويبدو رونالدو (31 عاماً) الأقرب للجائزة بعد أن أنهى الموسم كأفضل هداف في دوري أبطال أوروبا (16 هدفاً) قبل أن يحرز مع منتخب بلاده كأس أوروبا 2016 في فرنسا في تموز/يوليو لأول مرة في تاريخه.

وتابع: "قد يكون أفضل موسم لي على الصعيد الفردي والجماعي، كان حلمي دائماً أن أحرز شيئاً ما مع بلدي البرتغال، وإضافة إلى ذلك، الفوز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد... إنه حلم بأن أحرز العديد من الألقاب في عام واحد، إنه عام رائع حقاً".

وأصيب رونالدو في ركبته خلال المباراة النهائية من كأس أوروبا ضد فرنسا المنظمة (1-صفر بعد التمديد)، ولم يعاود اللعب إلا في أيلول/سبتمبر بعد شهرين من التوقف.

وقال رونالدو (3 أهداف في 6 مباريات): "تعرضت لإصابة خطيرة جداً وتوقفت عن اللعب مدة شهرين، كنت افتقد في البداية إلى الثقة، لكني تحسنت شيئاً فشيئاً وأصبحت أكثر ثقة تدريجياً ولدي الشعور بأني سأعود كما كنت والأهداف تمنحني الثقة بالنفس".

وختم بالقول: "أريد الاستمرار على هذا المنوال، الموسم لا يزال طويلاً ولدي ثقة كاملة بأني سأخوض موسماً رائعاً أيضاً".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1637
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©