الجمعة ، ٠٣ ابريل ٢٠٢٠ الساعة ٠٧:٢٥ مساءً
اللواء فضل حسن

قائد العسكرية الرابعة : الإستعدادات لمعركة تحرير تعز وباب المندب في مرحلتها الأخيرة

ل اللواء فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة بعدن ان الالاف من منتسبي الالوية العسكرية التابعة للمنطقة انهوا الاستعدادات للمشاركة في عملية تحرير منطقة باب المندب ومناطق ساحل تعز.

وقال “حسن” ان الالاف من الجنود من منتسبي قيادة المنطقة العسكرية الرابعة ومن وحدات اخرى سيشاركون في المعركة المرتقبة.

واكد حسن ان معنويات جنود الجيش مرتفعة وان التجهيزات والتحضيرات للمعركة تسير بشكل جيد.

هذا وكان الرئيس عبدربه منصورهادي قد إلتقى صباح اليوم الثلاثاء ، في عدن عدد من القيادات العسكرية في اطار المنطقة العسكرية الرابعة ، للوقوف على مجمل الاوضاع العسكرية والجاهزية القتالية للوحدات المرابطة في جبهات القتال في الدفاع عن حياض الوطن في معركة العزة والكرامة ضد القوى الانقلابية للحوثي وصالح.

وأكد في الاجتماع على ضرورة الاهتمام بالجوانب العسكرية والميدانية التي تتطلب مزيدا من اليقظة والجاهزية القتالية والاهتمام بالتدريب النوعي.

وحث القادة على الضبط والربط العسكري باعتباره اساسا ونواة لبناء جيش وطني قوي قادر على حماية الوطن والدفاع عن الارض والعرض.

وشدد على ضرورة العمل بمسؤولية واحترافيه مجردة بعيدا عن الحسابات الدونية والضيقة باعتبار الوطن لم يتحرر بعد والاخطار محدقة تتطلب تطهير الوطن من شرورها لينعم اليمنيون بالامن والاستقرار.

واكد هادي استعداده تقديم كافة اشكال الدعم الممكنة والمتاحة لمختلف الوحدات من حيث الامكانات والتسليح والترقيم واعادة التأهيل وصرف المعاشات لكافة منتسبي الجيش والمقاومة الشعبية المستوعبة في اطار الوحدات القتالية.

ووضع القادة العسكريين جملة من المعوقات والصعوبات التي تواجه سير المعارك والعمل الميداني في خطوط التماس ومنها محور تعز.

الخبر التالي : ثروته تقدّر بـ4.5 مليار دولار .. تعرّف على أغلى 10 أشياء يملكها دونالد ترامب «شاهد»

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 661.00 658.00
ريال سعودي 174.00 173.00
الحكومة ترفع حالة الجاهزية من الرياض والقاهرة.. رشاد السامعي