الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / البخيتي يطلق لقباً جديداً على «علي صالح» ويكشف عن تعرضه لأكبر إهانة في حياته!
البخيتي يطلق لقباً جديداً على «علي صالح» ويكشف عن تعرضه لأكبر إهانة في حياته!
الجمعة, 09 ديسمبر, 2016 02:26:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
علي عبدالله صالح وعلي البخيتي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
علي عبدالله صالح وعلي البخيتي

*يمن برس - متابعات
وجه القيادي الحوثي السابق، والسياسي اليمني المعروف، علي البخيتي، رسائل جديدة وشديدة اللهجة، لكل من الرئيس السابق علي عبدالله صالح وعبد العزيز بن حبتور واللواء محمد عبدالله القوسيآ الذي عينه الانقلابيون، أخيرا وزيرا للداخلية في حكومة الانقلاب.

وجاءت رسائل البخيتي - التي رصدها "صوت اليمن"- عبر صفحته الشخصية بالفيسبوك، على خلفية الجريمة التي شهدتها شركة توتال في العاصمة صنعاء.آ 

فيما يلي نص رسائل البخيتي:
 
"الى صالح والقوسي: كيف تقبلون على أنفسكم أن تكونوا واجهة لشخص منحط ولص محترف مثل الكرار الحوثي، ما الذي ستقولونه للناس؟، وماذا سيكتب عنكم التاريخ؟. مجلس سياسي أعلى وحكومة شراكة وطنيّة ومجلس نواب وفي الأخير أطقم الكهنة الحوثيين #أنصار_كيري مستمرة في قتل الناس في صنعاء ومدن غيرها بدم بارد.
 
الى صالح والقوسي: لن يرحمكم التاريخ، ولن يغفر لكم الشعب، أنكم الواجهة والقفازات التي يستخدمها كهنة الحوثي لانتهاك حرمات اليمنيين ونهب ممتلكاتهم. هل لبن حبتور صلاحيات؟ هل القوسي وزير داخلية؟؛ أم أنهم مجرد دمى يحركها كهنة الحوثي وأطفاله؛ أذا لم تتمكنوا من عمل شيء الاستقالة أشرف لكم.
 
اعتصم خمسة عمال في شركة توتال بصنعاء للمطالبة بحقوقهم، أتى الحوثيين ليفضوا الاعتصام قتلوا 3 وهرب 2، أول مرة في التاريخ يفض اعتصام بقتل 60 % من المشاركين فيه.
 
يقتلون؛ يتهجمون على الشركات والبيوت؛ يفجرون بعضها؛ يسجنون يعتقلون يختطفون؛ يبتزون الناس؛ والمجلس السياسي وحزب المؤتمر دُمى لا حول لهم ولا قوة. الى صالح والمؤتمر: قلنا لكم لن يقبل #أنصار_كيري بأي شراكة؛ فقط ستتحملون معهم المسؤولة. عليكم وضع النقاط على الحروف؛ إما شراكة حقيقية أو دعوهم يحكموا لوحدهم.
 
ظهر أن الحوثيين لم يذهبوا لشركة توتال لإنهاء اعتصام عاملين فيها فقط، بل ذهبوا لسرقة 20 مولد كذلك، وأثناء السرقة قتلوا 60% من حراس الشركة. الى الرئيس السابق صالح: كنت حاكماً ظالماً وأدخلت البلد في الكثير من الأزمات، لكن دورك اليوم أسوأ، لأنك أصبحت وحزبك واجهة لعصابة تنكل باليمنيين.
 
الى اللواء محمد القوسي: عهدناك رجل دولة وعسكري محترف، فكيف تقبل أن يهينك طفل منحط وسافل وتافه مثل الكرار الحوثي ويدوس على رتبك العسكرية؟!!!!. الى اللواء القوسي: أشرف لك أن تقدم استقالتك وتعود لدارك بدلاً من أن تكون مجرد دمية بيد عصابة من اللصوص وقطاع الطرق تنتهك كل حرمة وتغتصب كل حق.
 
الى اللواء القوسي: من العار أن تكون واجهة لعصابة من اللصوص، من العار أن تعمل تحت إمرة قاطع طريق ولص مثل الكرار الحوثي، الاستقالة أشرف لك بكثير. الى اللواء القوسي: كيف تقبل كوزير داخلية أن تنتهك أرواح الناس وحرماتهم وممتلكاتهم من مجموعة تنتمي لوزارتك، تقتل وتسرق ثم ترسل بنادق للتحكيم!. الى اللواء القوسي: عصابة الكرار الحوثي قتلوا عمال شركة توتال وسرقوا 20 مولد ضخم، ثم ارسلوا بنادق للتحكيم، ولم يعيدوا المسروقات، وأنت واجهة لذلك!. الى الرئيس السابق صالح واللواء القوسي: لا تختموا مشواركم وحياتكم العسكرية والسياسية كدمى وأرجوزات بيد اللص الكرار الحوثي والحركة الكهنوتية."


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3243
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©