الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / القائد العام للجيش الوطني يأمر القوات البحرية بالتوجه إلى سواحل تعز للمشاركة في تحرير المخأ ..تفاصيل
القائد العام للجيش الوطني يأمر القوات البحرية بالتوجه إلى سواحل تعز للمشاركة في تحرير المخأ ..تفاصيل
الخميس, 12 يناير, 2017 02:20:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
القائد العام للجيش الوطني يأمر القوات البحرية بالتوجه إلى سواحل تعز للمشاركة في تحرير المخأ ..تفاصيل
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
وجه رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن/محمد علي المقدشي، قيادة قوات البحرية اليمنية، بالمشاركة في العمليات العسكرية الجارية في ساحل محافظة تعز غربي اليمن وتأمين خطوط الملاحة الدولية في باب المندب والبحر الأحمر.

وأفاد مصدر عسكري أن اللواء المقدشي وجه وحدات عسكرية من القوات البحرية بالتوجه إلى جبهات القتال في ساحل محافظة تعز والمشاركة في تحرير ميناء ومدينة المخأ غرب اليمن.

وذكر المصدر في تصريح خاص لـ«يمن برس» أن القائد العام للجيش أكد خلال زيارة قام للقوات البحرية المرابطة في سواحل البحر الأحمر، أمس الثلاثاء، على جاهزية القوات البحرية للمشاركة في معركة التحرير غربي اليمن، مشيراً إلى أن عملية بناء الجيش وتحرير المحافظات تتم بصورة متزامنة.

وكان رئيس الأركان العامة زار امس وحدت عسكرية تابعة للقوات البحرية اليمنية، في أحدى لجزر بالبحر لأحمر، والتابعة لمدريرة ميدي بمحافظة حجة.

رافق المقدشي قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن توفيق القيز، ومدير دائرة القضاء العسكري العميد الدكتور عبدالله الحاضري. 
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4946
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©