الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / بسبب مشاجرة.. الملك سلمان ضرب أفرادا من العائلة بالكف وأودعهم بالسجن: اتسجنوا زى غيركم
بسبب مشاجرة.. الملك سلمان ضرب أفرادا من العائلة بالكف وأودعهم بالسجن: اتسجنوا زى غيركم
الجمعة, 13 يناير, 2017 01:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
 الملك سلمان
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
الملك سلمان

*يمن برس - متابعات
كشفت الأميرة "الجوهرة بنت فيصل آل سعود" - ابنة أخت العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز - عن طريقة تعامله بحزم مع أفراد العائلة الحاكمة ومراعاته لتطبيق قواعد القانون على جميع أفراد المملكة.

وذكرت الأميرة السعودية - في تصريحات لها خلال مقابلة إذاعية، نقلتها مواقع خليجية - موقفًا حينما تعرضت إحدى سيارات بنات إخوانه لحادث مع ضابط، حيث تم فرض غرامة على سائق الأميرة بقيمة 12 ألف ريال، إلا أنها رفضت دفعها قائلة إن الخطأ كان من الضابط، ليتدخل خادم الحرمين شخصيًا - حينما كان أميرًا للرياض - ويخبرها أنها ستدفع التعويض حتى لو كان الضابط مخطئًا، لئلا يقال إن أحدًا من العائلة المالكة أخطأ وعفونا عنه.

كما ذكرت موقفًا آخر، حينما كان الملك سلمان ينام مرافقًا للعاهل السعودي حينها "فهد بن عبد العزيز" في المستشفى أثناء مرض الأخير حتى وفاته، حيث سمع ضجيجًا ذات مرة أسفل المستشفى في حدود الساعة الواحدة ليلًا، فنزل ليرى مشاجرة بين عدة أشخاص، ومن بين المتشاجرين أفراد من العائلة الحاكمة، حيث قالت: "والله للحين أذكرها، مسك أولاد العائلة وأعطى كل واحد منهم كف وأخذهم كلهم للسجن وقال اقعدوا في السجن زيكم زي غيركم".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5966
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©