الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مصادر عسكرية: عمليات التحالف العربي تصفي واحد من أخطر قيادات الحوثيين ..تفاصيل خاصة
كان مشرفاً على وحدة الصورايخ الإيرانية
مصادر عسكرية: عمليات التحالف العربي تصفي واحد من أخطر قيادات الحوثيين ..تفاصيل خاصة
الجمعة, 13 يناير, 2017 07:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مصادر عسكرية: عمليات التحالف العربي تصفي واحد من أخطر قيادات الحوثيين ..تفاصيل خاصة

*يمن برس - خاص
أفادت مصادر عسكرية، ان قيادي كبير في مليشيات الحوثي والمخلوع، لقي مصرعه مع مرافقيه، في عملية جوية نفذها التحالف العربي الذي تقوده السعودية لدعم الشرعية في اليمن.

وأضافت المصادر: أن طائرات التحالف العربي نفذت خلال الساعات الماضية، عملية جوية، أسفرت عن مقتل قائد حوثي كبير، كان مشرفاً على قسم تطوير الصواريخ الباليستية، مع عدد من مرافقيه.

وأوضحت المصادر أن القيادي الحوثي أبو خليل الصيلمي، قتل مع عدد من مرافقيه، في غارة جوية نفذتها طائرات التحالف العربي الليلة الماضية.

وأشارت المصادر إلى أن وحدة المراقبة والمعلومات في غرفة عمليات التحالف العربي الجوية، رصدت خلال الأيام الماضية تحركات القيادي الحوثي الصيلمي، وتنقلاته،  بين محافظات صعدة وصنعاء والحديدة، وبعد التأكد من تواجده في المكان المناسب، تم استهدافه بشكل مباشر، ما أسفر عن مقتله ومرافقيه ال6.

وبحسب المصادر فإن القيادي الحوثي الصيلمي كان مسؤول عن تطوير الصواريخ الباليستية للمليشيات الانقلابية، ويعد واحد من كبار القيادات الحوثية التي أسندت لها مهام الإشراف ما تسمى بـ«القوة الصاروخية» التي تضم خبراء إيرانيين ولبنانيين وضباط موالين للحوثي والمخلوع، وهي الوحدة المتخصصة في تطوير الصواريخ وإطلاقها.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
14947
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©