الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / أول تغريدة لـ"أبو تريكة" بعد إدراج اسمه على قوائم الإرهاب.. ماذا قال؟
أول تغريدة لـ"أبو تريكة" بعد إدراج اسمه على قوائم الإرهاب.. ماذا قال؟
الأحد, 22 يناير, 2017 02:22:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
محمد أبو تريكة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
محمد أبو تريكة

*يمن برس - متابعات
تجاهل اللاعب الدولي السابق "محمد أبو تريكة" إدراج اسمه على قوائم الإرهاب، وغرد مهنئًا مصر بالفوز أمام  أوغندا ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة أمم أفريقيا.

قال "أبو تريكة" في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مبروك لمصر فوز سعيد ..يا عبد الله يا لعيب .وعقبال الصعود في المباراة القادمة إن شاء الله".

واستطاعت مصر  الفوز على منتخب أوغندا بهدف دون رد عن طريق عبد الله السعيد، ليرتفع رصيدها إلى 4 نقاط، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات أمم أفريقيا بالجابون.

وتتهم السلطات أبو تريكة بالمساهمة في تمويل جماعة الإخوان المسلمين المحظورة، التي صنفتها الدولة في نهاية العام 2013 (منظمة إرهابية).

وبحسب قانون لمكافحة الإرهاب - أقرته الحكومة في 2015 - تُفرض على الأشخاص المدرجين على قوائم الإرهاب عقوبات تشمل منعهم من مغادرة البلاد، ومصادرة جوازات سفرهم، وتجميد أصولهم المالية. 

وكانت السلطات قد تحفظت في مايو 2015 على أسهم أبو تريكة في شركة سياحية، متهمة إياه بتمويل جماعة الإخوان المسلمين، وفي الشهر نفسه رفضت التظلم الذي تقدم به على قرار التحفظ، ونفى اللاعب بعد ذلك بأيام في تصريحات صحفية تمويله للجماعة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9141
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©