الجمعة ، ٠٥ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٠٢:٥٥ صباحاً
ناطق قوات الحوثي وصالح يكشف عن استراتيجية العمليات المضادة ضد التحالف العربي في المخا

ناطق قوات الحوثي وصالح يكشف عن استراتيجية العمليات المضادة ضد التحالف العربي في المخا

لعميد شرف لقمان، المتحدث باسم القوات الموالية للحوثيين، إن الضربات المضادة التي شنوها ضد قوات التحالف العربي في جبهة الساحل الغربي تكللت بالنجاح.

وأشار في تصريح لوكالة أنباء "سبأ" التابعة للحوثيين، إن هذه الضربات تأتي في إطار تكتيك عسكري استراتيجي لحسم العملية الدفاعية لصالح قوات الجيش واللجان، حسب زعمه.

ولفت إلى أن قواتهم تمكنت من إفشال محاولات قوى العدوان وجنودهم المرتزقة من تحقيق أهدافهم في السيطرة الكاملة واحتلال المخا، زاعما أنه تم توجيه ضربات حاسمة بواسطة وحدات متخصصة وأسلحة نوعية تمكنت من خلالها قواتنا تدمير عدة تجمعات رئيسية لقوى الغزو، وتم منعها من مواصلة الاختراق واستعادة اتزان الأوضاع الدفاعية.

وأضاف لقمان، إن الخطوط الدفاعية لقواتهم متماسكة على الأرض وتخدم وحداتهم العسكرية في تنفيذ مهامها الاستراتيجية في الدفاع المضاد، زاعما أن التفوق العسكري المحقق لقواتهم ساهم إلى حد كبير في حصر العدو وتثبيته داخل ثغرة الاختراق.

وأشار إلى أن قواتهم ماضية في تحقيق الهدف النهائي لإستراتيجية الدفاع عن الساحل الغربي، والمتمثل في استعادة الأوضاع الدفاعية في كامل مناطق الساحل إلى ما كانت عليه، أو التحول إلى الهجوم المضاد العام.

الناطق باسم قوات الحوثي، وخوفا من الحقيقة، دعا أنصار الجماعة إلى عدم متابعة أي أخبار غير تلك التي ترد عبر الإعلام الحربي.

الخبر التالي : تطبيق أول إجراءات منع اليمنيين من دخول أمريكا بمنع مواطن يمني من التوجه لواشنطن في مطار القاهرة

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 712.00 708.00
ريال سعودي 187.00 186.00
كورونا واستغلال الازمات