الاثنين ، ٠٦ ابريل ٢٠٢٠ الساعة ٠٤:٣٦ صباحاً
المقدشي: الانقلابيون يعيشون أيامهم الأخيرة ومواجهتهم تتطلب تظافر الجهود لاستكمال عملية التحرير

المقدشي: الانقلابيون يعيشون أيامهم الأخيرة ومواجهتهم تتطلب تظافر الجهود لاستكمال عملية التحرير

ئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، أن الانقلابيين يعيشون أيامهم الأخيرة، وأن مواجهة الميليشيا الانقلابية تتطلب تضافر الجهود المخلصة لاستكمال عملية التحرير واستعادة مؤسسات الدولة.

وأشار في اجتماع عقده اليوم الخميس بقيادة المنطقة العسكرية الخامسة، وقادة الألوية في ميدي بمحافظة حجة، إلى أن الجيش لم يعد يفصله عن صنعاء سوى بضعة جبال يجري تحريرها حاليا، مؤكدا أنه كل يوم يحرز الجيش تقدما باتجاه العاصمة.

وأكد اللواء المقدشي أهمية إيلاء الجرحى وأسر الشهداء الاهتمام اللائق بتضحياتهم وبطولاتهم التي ستسجل في أنصع صفحات التاريخ.


ونقل المقدشي إلى قادة الألوية تحيات فخامة رئيس الجمهورية ونائب، مستمعا من قائد المنطقة وقادة الألوية إلى شرح مفصل عن عملية إعادة ترتيب الوحدات العسكرية وتلافي جوانب القصور تمهيدا للمرحلة القادمة.

الاجتماع الذي ضم قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء توفيق القيز ومدير دائرة القضاء العسكري العميد الركن عبدالله الحاضري وقادة اللواء 82 مشاة واللواء الثاني حرس حدود واللواء العاشر مشاة و اللواء 25 ميكا و اللواء 105 مشاة ، ناقش المستجدات على جبهات القتال في حرض وميدي والانتصارات التي يحققها الجيش الوطني في مختلف الجبهات والمحاور العسكرية.

الخبر التالي : تعرف على إيران وأذرعها وتهديد الملاحة البحرية (إنفوغرافيك)

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 660.00 656.00
ريال سعودي 173.00 172.00
كورونا واستغلال الازمات