الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / بن دغر يوجه بإعداد دراسة لإعادة بناء المدينة الرياضية بعدن
بن دغر يوجه بإعداد دراسة لإعادة بناء المدينة الرياضية بعدن
الإثنين, 06 فبراير, 2017 07:31:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بن دغر يوجه بإعداد دراسة لإعادة بناء المدينة الرياضية بعدن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - سبأ نت
أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر بالجهود التي بذلتها وزارة الشباب والرياضة خلال المدة الماضية في سبيل إنعاش الرياضة والمساهمة في تطبيع الحياة بالعاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة..مؤكدا حرص الحكومة على الاهتمام بالشباب والرياضة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

وأكد رئيس الوزراء خلال لقاءه اليوم الاثنين بقصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن بقيادة وزارة الشباب والرياضة أن الاهتمام بالشباب والرياضة هو من جزء من اهتمامات الحكومة، مشيراً إلى الدور الذي قامت به الوزارة خلال الفترة الماضية رغم عدم وجود ميزانية تشغيلية للوزارة.

وثمن الدكتور بن دغر بجهود وزير الشباب والرياضة نايف البكري الذي يبادر دائما إلى إيجاد حلول للمشاكل التي تواجه عمل الوزارة بجهود ذاتية تستحق الشكر.

ووجه رئيس الوزراء بعمل دراسة متكاملة لإعادة بناء المدينة الرياضية بعدن التي دمرتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية لتشمل صالة رياضية وفندق ومقر وزاري وملعب لكرة القدم وملاعب خفيفة مفتوحة ومسبح اولمبي ، حتى يتم إقرارها في المدة المقبلة والبدء بالتنفيذ بتمويل حكومي او بالاستفادة من الدول المانحة.

كما وجه رئيس الوزراء بصرف دعم مالي (10الف دولار) لفريق الشعلة المشارك في بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة بالبحرين خلال الأيام المقبلة ، بالإضافة إلى صرف مبلغ مالي بالعملة الصعبة لدعم ترشح ومشاركة كوادر الاتحادات الرياضية اليمنية في انتخابات الاتحادات العربية للألعاب الرياضية ، وتقديم دعم مالي عاجل لأندية عدن وفقا لمقترح تقدمه الوزارة.

و وجه رئيس الوزراء بسرعة حل مشكلة ملعب الحبيشي وتسليمه لنادي التلال ليتدرب عليه فريق الشعلة مؤقتا وسرعة استكمال تجهيز كشف المرتبات لطاقم الوزارة في صنعاء حتى يتم صرف رواتب الموظفين خلال الأيام المقبلة.

وأكد رئيس الوزراء على ضرورة التزام الشركات والجهات والمؤسسات بتوريد المبالغ الخاصة بصندوق رعاية النشء والشباب في البنك المركزي بعدن.

كما استمع رئيس الوزراء إلى تقرير مفصل عن نشاط الوزارة خلال المدة الماضية منذ نهاية العام 2015م حتى الآن ، والذي قدمه الوكيل الأول لوزارة الشباب والرياضة خالد صالح حسين ، تناول فيه دور الرياضة في تطبيع الحياة بعدن وباقي المحافظات المحررة ، والنجاحات التي حققتها برنامج عدن 1 وعدن 2 في إعادة إنعاش الرياضة فنيا وجماهيريا ومساهمتهما في استمرار تطبيع الحياة ، كما قدم لرئيس الوزراء لمحة عن التصور الذي ـعدته الوزارة لأولمبياد عدن للناشئين وطلب منه الموافقة على رعايته .
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
703
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©