الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قائد مقاومة عتمة يعلن موافقة رئاسة الأركان على ضم المنخرطين في قتال الحوثيين للجيش
قائد مقاومة عتمة يعلن موافقة رئاسة الأركان على ضم المنخرطين في قتال الحوثيين للجيش
الخميس, 16 فبراير, 2017 11:06:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
 قائد مقاومة عتمة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
قائد مقاومة عتمة

*يمن برس - صنعاء
أعلنت قيادة المقاومة الشعبية بمديرية عتمة بذمار  اليوم الخميس، عن موافقة رئاسة هيئة الأركان العامة للجيش الوطني استيعاب وضم أفراد المقاومة ضمن الجيش الوطني.

وقال قائد مقاومة عتمة الشيخ "عبدالوهاب معوضة" في منشور بصفحته على "فيسبوك" إن  الحكومة والأركان العامة وجهتا بإستيعاب وضم منتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية المنضمين لمقاومة عتمة ضمن قوام قوات الجيش.

وأضاف معوضة أن  هيئة الأركان العامة  وافقت على استيعاب المنضمين إلى صفوف المقاومة الشعبية ومنتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية المشاركين ضمن صفوف المقاومة في مديرية عتمة والمديريات المجاورة إلى قوام القوات المسلحة.

ووجه قائد مقاومة عتمة دعوة لمنتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية بسرعة الالتحاق إلى صفوفهم والانضمام إلى الجبهات القتالية في عتمة وموافتهم بالبيانات الشخصية لضمان صرف رواتبهم، مؤكدا أن قيادة المقاومة بالتنسيق مع هيئة الأركان العامة كلفت مندوبين لاستقبال هذه البيانات.

وكان مقاومة عتمة أعلنت بالأمس مقتل نحو 60 حوثيا، خلال الأيام الفائتة، إضافة إلى عدد من الضربات الجوية لمقاتلات التحالف التي استهدفت تعزيزات ومواقع للحوثيين في المديرية الوحيدة، من ذمار، التي قاومت التواجد الحوثي فيها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2382
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©