الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / السعودية تحذر من المشاركة في هذا «الهشتاج» وتتوعد المغردين به
السعودية تحذر من المشاركة في هذا «الهشتاج» وتتوعد المغردين به
الأحد, 19 فبراير, 2017 05:37:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
«توتير»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
«توتير»

*يمن برس - متابعات
وعدت السلطات في السعودية كافة مستخدمي موقع التدوين المصغر "تويتر" في المملكة، من ملاحقتهم قضائيا في حالة استخدام هذا الهاشتاج الذي جاء تحت عنوان "#وين_تخفي_الحشيش_بالعادة".

وكان قد انتشر هذا الهاشتاج عبر مواقع التواصل، وتبادل فيه رواد تويتر التغريدات الساخرة، فيما استغله البعض للتعبير عن استخدامه للمخدر، وهو ما اعتبره عدد من النشطاء تجاوزا غير مقبولا.

ونشرت الأمان العامة للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات تغريدة، مذيلة بذلك الهاشتاج قالت فيها: "تم رصد الهاشتاق أدناه ونطالب بعد المشاركة فيه والأجهزة المعنية تطبق نظام الجرائم المعلوماتية #قادرون".

وشهدت تغريدة الأمانة تفاعلا كبيرا من المغردين، ما بين الإشادة بتلك الخطوة، ومطالبة بضرورة التفاعل مع الجهات الأمنية لوقف تلك الهاشتاغات التي وصفوها بـ"المفسدة" والتصدي لها بكل قوة، والإبلاغ عمن يشارك فيها.

ولكن أشار مغردون آخرون إلى ضرورة عدم تضخيم الأمانة الأمر، الذي لم يتعد مجرد مزحة من أحد مستخدمي تويتر بالسعودية، ولا يحتاج لكل تلك الملاحقات الأمنية تجاهه.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4690
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©