الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / وكالة: ولد الشيخ يغادر الرياض دون لقاء هادي
وكالة: ولد الشيخ يغادر الرياض دون لقاء هادي
الأحد, 12 مارس, 2017 04:04:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هل يحرك ولد الشيخ ركود ملف التسوية اليمني؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
هل يحرك ولد الشيخ ركود ملف التسوية اليمني؟

*يمن برس - الأناضول

غادر المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ أحمد، اليوم الأحد، العاصمة السعودية الرياض، دون لقاء الرئيس عبدربه منصور هادي.وفق مصدر حكومي.

وقال مصدر حكومي رفيع للأناضول، إن ولد الشيخ غادر الرياض باتجاه ألمانيا، مع فشل اجتماعه بالرئيس هادي، والذي كان من المقرر أن يحدث أمس السبت أو اليوم، دون الكشف عن أسباب ذلك.

وسيشارك ولد الشيخ في اجتماعات اللجنة الرباعية الخاصة باليمن (أمريكا وبريطانيا والسعودية والإمارات)، والمقررة غدًا الإثنين في ألمانيا، بمشاركة سلطنة عمان.

وتدرس الرباعية، إمكانية إقرار خارطة الطريق الأممية بشكل نهائي، بالتزامن مع إكمال "عاصفة الحزم" التي تتزعمها السعودية، عامها الثاني في 26 مارس/آذار الجاري، وكذلك قبل اجتماع مرتقب لمجلس الأمن الدولي بشأن اليمن، أواخر الشهر الحالي.

وكانت اللجنة قد عقدت آخر اجتماع لها بشأن الأزمة اليمنية في برلين يوم 16 فبراير/شباط الماضي، حيث تم تكليف ولد الشيخ بالقيام بجولته الجديدة.

وترفض الحكومة الشرعية النسخة السابقة من الخارطة التي تنص على" تعيين نائب رئيس جمهورية تؤول إليه صلاحيات الرئيس، وانسحاب الحوثيين من صنعاء، ثم تشكيل حكومة وحدة وطنية يشارك فيها الحوثيون"، وتطالب بعدم المساس بشرعية"هادي"، باعتباره الرئيس الشرعي حتى اجراء انتخابات رئاسية جديدة.




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1546
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©