الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الفريق علي محسن يتعهد بتحرير كل الأراضي اليمنية من الانقلابيين
الفريق علي محسن يتعهد بتحرير كل الأراضي اليمنية من الانقلابيين
الإثنين, 13 مارس, 2017 10:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الفريق علي محسن يتعهد بتحرير كل الأراضي اليمنية من الانقلابيين
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، ببسالة المقاتلين الأبطال وما يسطرونه من ملاحم في وجه الميليشيا الانقلابية وما حققوه مؤخراً من انجازات ميدانية في جبهة البقع.

وأكد الفريق محسن، خلال اتصال أجراه بقائد محور صعدة، العميد عبيد الأثلة، اهتمام القيادة السياسية والحكومة بالأوضاع في المحافظة، وعزم الشرعية المدعومة بالإرادة الشعبية والدعم الإقليمي والدولي على تحرير كل أرجاء اليمن وبسط سلطة الدولة وتحقيق حلم اليمنيين ببناء الدولة الاتحادية، منوهاً إلى ما ارتكبته ميليشيا الحوثي من جرائم وانتهاكات إنسانية بحق المواطنين في مختلف المناطق التي تبسط سسطرتها عليها.

كم ثمن دور دول التحالف وما قدموه من دعم ومساندة لأبطال الجيش الوطني في جبهات المحور وبقية الجبهات، حسب وكالة أنباء "سبأ" الحكومية.

وتعرف الفريق محسن خلال الاتصال الهاتفي، إلى مستجدات الوضع الميداني وما يتحلى به المقاتلون الأبطال من معنويات عاليا، مشدداً على ضرورة تكثيف الجهود لاستكمال عملية التحرير والصبر والتضحية حتى يتحقق النصر القريب ويطوي اليمنيون أياماً عصيبة عاشوها خلال الانقلاب.

من جانبه عبر قائد محور صعده عن تقديره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية، مشيراً إلى الجاهزية القتالية لمختلف الوحدات العسكرية وقدرتها على دحر الانقلابيين واستعدادها الكاملة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1536
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©