الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الطائرات السعودية تباغت زعيم الحوثيين وتقصف أكثر الأماكن سرية وأمان في مران ..تفاصيل خاصة
الطائرات السعودية تباغت زعيم الحوثيين وتقصف أكثر الأماكن سرية وأمان في مران ..تفاصيل خاصة
الثلاثاء, 14 مارس, 2017 01:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الطائرات السعودية تباغت زعيم الحوثيين وتقصف أكثر الأماكن سرية وأمان في مران ..تفاصيل خاصة

*يمن برس - خاص
باغتت طائرات التحالف العربي، زعيم جماعة الحوثي الانقلابية في اليمن، مستهدفة بغارتين جويتين كهفاً في جبل مران، بمديرية حيدان، المعقل الروحي للمليشيات بمحافظة صعدة شمال اليمن.

وذكرت مصادر متعددة لـ«يمن برس» إن طائرات التحالف الذي تقوده السعودية، شنت غارتين جويتين على كهفاً أسفل جبل مران، يُعد واحداً من عشرات الكهوف التي أعدها الانقلابيون كمخابئ سرية وآمنة لزعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي ومرافقيه من الحرس الثوري الإيراني.

ولم تذكر المصادر تفاصيل عن نتائج الغارات، مؤكدة سقوط قتلى وجرحى بينهم قيادات رفيعة.

وجاءت غارات التحالف المباغتة، لتثير الرعب والخوف في قيادة المليشيات وزعيهما الحوثي، حيث باتت ضرات التحالف أكثر اقتراباً منه بعد استهداف عدى مخابئ وأماكن سرية يتنقل بينها الحوثي متخفياً بصحبة مرافقيه الإيرانيين.

وبحسب المصادر فإن زعيم الحوثيين أصبح على قناعة أن أيامه باتت معدودة، خاصة بعد استهداف موقعه السري أسفل جبل مران أمس الاثنين، واستمرار تقدم القوات الحكومية في أكثر من جبهة وشارفت على دخول العاصمة صنعاء.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7539
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©