الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مصادر تكشف عن خلل عسكري فادح استغله الحوثيون لضرب مسجد كوفل بصاروخين
مصادر تكشف عن خلل عسكري فادح استغله الحوثيون لضرب مسجد كوفل بصاروخين
السبت, 18 مارس, 2017 01:59:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مصادر تكشف عن خلل عسكري فادح استغله الحوثيون لضرب مسجد كوفل بصاروخين

*يمن برس - مأرب
كشفت مصادر ميدانية في مأرب عن خلل أمني فادح، كان وراء الهجوم الذي نفذه الحوثيون على مسجد بمنطقة كوفل بمحافظة مأرب، وأوقع العشرات من جنود الجيش بين قتيل وجريح.

وأوضحت المصادر أن الحوثيين أطلقوا صواريخهم باتجاه المسجد وقت صلاة الظهر من تبة "الاشقري" في ميمنة الجبهة بصرواح، تطل على معسكر كوفل وكذا خط ميسرة الجبهة والقلب.

وعلى الرغم من التقدم الكبير الذي حققه الجيش في ميسرة صرواح، والتي تبعد نقاط التماس فيها عن المعسكر حالياً أكثر من 15 كيلو متر، إلا أن الجيش ترك تبة "الاشقري" في جبهة الميمنة دون تحرير على الرغم من قربها من المعسكر، ما يثير علامات استفهام عديدة.

وتساءل ناشطون: يتقدم الجيش في صرواح، في الميمنة والميسرة، ثم يتناسون تطهير إحدى التباب المجاورة لمعسكر تابع للشرعية، ولا تزال حتى الآن بيد الحوثيين، دون أن يتنبه أحد من القيادات العسكرية والأمنية في مأرب أو حتى في قيادة الأركان العامة للجيش لهذا الخطأ الفادح. كيف يستطيع أحد تقبّل هذا الأمر؟

وسقط أكثر من 35 جندياً كما جرح العشرات جراء قيام الحوثيين باستهداف مسجد بمنطقة كوفل أثناء صلاة الجمعة، فيما لم تصدر حتى الآن إحصائية رسمية عن الحصيلة النهائية للضحايا.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4150
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©