الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مئات الجنود الموالين للحوثي يتواصلون مع الشرعية للانضمام إليها
مئات الجنود الموالين للحوثي يتواصلون مع الشرعية للانضمام إليها
الإثنين, 20 مارس, 2017 10:38:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مئات الجنود الموالين للحوثي يتواصلون مع الشرعية للانضمام إليها
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
قال اللواء ركن سمير الحاج قائد قوات الاحتياط اليمنية، إن اليمنيين في انتظار قدوم القوات الشرعية إلى العاصمة صنعاء؛ بسبب المعاناة التي تجرعوها من الانقلابيين والتي وصلت بهم إلى تلغيم الأراضي والبيوت وسرقة المساعدات المخصصة للمواطنين.

وأشار في تصريحات صحفية، إلى أن هناك الكثير من الجنود في صفوف الانقلابيين على تواصل مع القيادة الشرعية، وربما يكون لهم دور إيجابي مستقبلاً، مضيفاً بأن العمل العسكري للقوات الشرعية يدار من غرفة عمليات واحدة، وجميع فصائل المقاومة تنضوي تحت لواء الجيش اليمني.

وأكد اللواء الحاج بأن الميليشيات الانقلابية دمرت المؤسسات الأمنية في اليمن، لذلك نحن بحاجة لاستعادة بناء الدولة ومؤسساتها بعد سقوط الانقلاب.

وأوضح الحاج بأن مديرية أرحب هي الحاضنة الشعبية للشرعية، وتعرضت لظلم كبير من قبل الانقلابيين؛ حيث دمرت معظم مسجدها، لذلك فإن الوصول لها سيحدث تغييرا ديموغرافيا في المعركة ضد الانقلابيين، مشيراً إلى أن تفجير المساجد وقتل المدنيين هي بضاعة المفلس، وهو مؤشر على أن الانقلابيين لايراعون القوانين الدولية والأعراف المجتمعية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1710
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©