الجمعة ، ٠٣ ابريل ٢٠٢٠ الساعة ٠٨:٠٦ مساءً
 الجيش الوطني في لحج

قيادي حوثي بارز يسلّم نفسه للجيش الوطني في لحج

م  قيادي ميداني في صفوف ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية نفسه إلى قوات الجيش الوطني والمقومة الشعبية في جبهة كرش بمحافظة لحج.

وقال موقع "سبتمبر نت" التابع للجيش  نقلا عن العقيد عبدالحكيم الشعيبي قائد جبهة كرش إن  "القيادي في المليشيا، ويدعى (ع ع ح) البالغ من العمر 42 عاما أعلن تسليم نفسه لقوات الجيش الوطني غربي كرش، بعد أن طلب من قوات الجيش الوطني الأمان فجر اليوم".

وقال: الشعيبي إنه “تم التحفظ على القيادي الميداني وإجراء بعض التحقيقات معه والتي كشف فيها أن سبب تسليم نفسه يعود للأكاذيب والافتراءات التي تمارسها قيادات ميليشيا الحوثي وصالح على الأفراد ومنها بأنهم يحاربون الأمريكيين والغزاة والمحتلين”.

وأضاف: “في سياق التحقيق الذي أجريناه معه أكد أن قراره بتسليم نفسه لكون قيادات الميليشيات تقاتل تحت غطاء وهمي وطائفي وعنصري – حد قوله. مشيرا إلى أن قيادات الحوثي وصالح تستخدم سلاح التمويه وحشد الشباب لقتال الأمريكان لكي يخرجوا للقتال معهم.

وأكد الشعيبي أن القيادي في المليشيا كشف عن فرار 40 عنصرا من عناصر مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية من جبهة كرش بعد أن شاهدوا أن لا وجود للأمريكان أو من يدعون مقاتلتهم.
 

الخبر التالي : طيران الإمارات تتبع نظاماً جديداً مع ركابها المتجهين إلى أستراليا.. وتطالبهم بهذا الأمر

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 661.00 658.00
ريال سعودي 174.00 173.00
الحكومة ترفع حالة الجاهزية من الرياض والقاهرة.. رشاد السامعي