الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / القاعدة تكشف: منفذ عملية السبعيين وقع ضحية عملاء شبكة تابعة للامن القومي
الحزام الناسف تم تفجيره عن بعد
القاعدة تكشف: منفذ عملية السبعيين وقع ضحية عملاء شبكة تابعة للامن القومي
السبت, 26 مايو, 2012 05:30:00 صباحاً

القاعدة تكشف: منفذ عملية السبعيين وقع ضحية عملاء شبكة تابعة للامن القومي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
قال تنظيم القاعدة في جزيرة العرب ان منفذ العملية الانتحارية التي تمت الاثنين الماضي في ميدان السبعين هو هيثم مفرح وانه جند من قبل جهاز الأمن القومي وجرى استبدال الحزام الناسف الذي كان يحمله بحزام اخر يتم تفجيره عن بعد.

وقال جناح تنظيم القاعدة في اليمن فين بيان اصدره اليوم، حصل يمن برس على نسخة منه، ان الهدف كان وزير الدفاع اليمني اللواء محمد ناصر احمد ورئيس هيئة الأركان اللواء الأشوال.، دون ذكر ذلك بصورة واضحة.

وفيما يلي نص البيان : " فقد انتهت التحقيقات إلى أن - من نحسبه شهيدا ولا نزكي على الله أحدا - هيثم حميد حسين مفرح قد وقع ضحية لشبكة من عملاء الصليبيين في جهاز الأمن القومي ممن تم دسهم بين المجاهدين.

ونبشر إخواننا المجاهدين المرابطين بأنه قد تم اكتشاف الخلية التي عملت على استغلال شوق الشهيد هيثم حميد حسين مفرح للجنة والموت في سبيل الله ولأن الشهيد رحمه الله كان دائما ما يتحدث عن شوقه للجنة فقد تم العمل على إعداده لعملية كانت من المفترض أن تستهدف قادة الحرب الأميركية ضد إخواننا في أبين.

لكن عملاء الصلبيين قاموا باستبدال الحزام الناسف الذي ارتداه الشهيد بحزام آخر تم تفجيره عن بعد، قبل أن يتمكن الشهيد من الوصول إلى الهدف المقصود.

ونؤكد في عزمنا على استئصال جميع عملاء الصلبيين وتنفيذ حكم الله فيهم ".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7799
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©