الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / المؤتمر والحوثيون يوقعون في القصر الجمهوري بصنعاء إتفاقاً جديداً لوقف المهاترات والمناكفات
المؤتمر والحوثيون يوقعون في القصر الجمهوري بصنعاء إتفاقاً جديداً لوقف المهاترات والمناكفات
الخميس, 18 مايو, 2017 01:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
المؤتمر والحوثيون يوقعون في القصر الجمهوري بصنعاء إتفاقاً جديداً لوقف المهاترات والمناكفات

*يمن برس - صنعاء
وقعت جماعة الحوثي المسلحة وحزب المؤتمر الشعبي العام (جناح صالح) في العاصمة صنعاء إتفاقاً جديداً يقضي بوقف المهاترات والمناكفات التي شهدتها الساحة الإعلامية بين حليفي الإنقلاب.

وعقد لقاء لقيادتي المؤتمر والحوثيين اليوم الأربعاء برئاسة القيادي الحوثي صالح الصماد رئيس مايسمى المجلس السياسي الأعلى وعارف الزوكا أمين عام المؤتمر الشعبي العام.

وحضر اللقاء وزير الإعلام أحمد حامد ورئيس الدائرة الإعلامية بالمؤتمر طارق الشامي، وعدد من القيادات السياسية والإعلامية، كرس للوقوف على آخر المستجدات وخاصة ما يتعلق بالمهاترات والمناكفات التي شهدتها الساحة الإعلامية خلال الآونة الأخيرة بحسب "موقع المؤتمر نت".

وحث الصماد جميع الإعلاميين على الانضباط والالتزام بما تم الاتفاق عليه، لافتا إلى تشكيل لجنة تضع ضوابط إعلامية وتتابع ما ينشر في وسائل الإعلام وحل أي تباينات في وجهات النظر حول أي قضية في اطار قيادة المكونين.

من جانبه, شدد الزوكا على قيام الإعلام بدوره كونه يمثل جميع الأطراف ويعكس توجهات الدولة وفقا للدستور والقانون، حاثا في الوقت نفسه كافة وسائل إعلام المكونين على الالتزام بما تم الاتفاق عليه وعدم إثارة أي مناكفات جانبية والتحلي بروح المسؤولية المهنية والوطنية ووضع مصلحة الوطن فوق كل الاعتبارات.

وكانت الخلافات بين مليشيا الحوثي والرئيس السابق علي عبدالله صالح، قد تصاعدت في الآونه الأخيرة واتخذت فصلا جديدا من التطور، والتصعيد والمواجهة وصلت حد الاعتداء في الوزارات، والمناورات في الحديث والشتم في القطاعات، إلى وسائل الإعلام المنقسمة بين الطرفين.

 وأخذ التراشق الإعلامي بين الطرفين أكثر من أسلوب على مستوى الإذاعات التابعة لهم، وعلى مستوى القنوات التلفزيونية، وعلى مستوى وسائل التواصل الاجتماعي مادفع الحوثيين لإتهام قيادات مؤتمرية عليا وصلت حد اتهام وزير خارجية حكومتهم الموازية بالعمالة للغرب.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3049
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©