الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قرارات مرتقبة للرئيس هادي تقلب الطاولة.. وتعيين مقرب من السعودية في منصب هام
قرارات مرتقبة للرئيس هادي تقلب الطاولة.. وتعيين مقرب من السعودية في منصب هام
الجمعة, 19 مايو, 2017 02:11:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
سلمان وهادي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
سلمان وهادي

*يمن برس - متابعات
كشفت مصادر مطلعة أن الرئيس عبدربه منصور هادي، ينوي تعيين مستشاره الحالي حيدر أبو بكر العطاس, في منصب هام بالدولة, وذلك ضمن تعديلات مرتقبة في الحكومة .

وتوقعت المصادر أن “يصدر الرئيس عبد ربه منصور هادي قرارا بإقالة أحمد بن بريك محافظ حضرموت الذي أعترف بالمجلس الانتقالي، وكان مع محافظ شبوة ومحافظ لحج من بين المسؤولين الذين رفضوا الاستجابة لدعوة البيان الرئاسي الذي طالب المسؤولين الذين وردت أسماؤهم في الإعلان بتحديد موقف منه”. بحسب موقع "بوابتي".

ويعمل رئيس الوزراء الجنوبي السابق حيدر أبو بكر العطاس حاليا مستشارا لرئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، وهو مقرب من السعودية , وكان قد عبر بشكل صريح في اجتماعاته بالهيئة الاستشارية للرئيس هادي عن رفضه أي إجراءات تقسيم حالية لليمن ، معتبرا أن المعركة الآن هي مع الانقلابيين جماعة الحوثي والرئيس السابق علي عبدالله صالح”.

في نفس السياق توقع مراقبون تقليد العطاس لمنصب هام في محاولة لاحتواء الأزمة الراهنة في الجنوب , وألمح مدير المكتب الإقليمي لقناة العربية خالد المطرفي في تغريدة له إلى عودة العطاس إلى المشهد السياسي اليمني قريبا .

 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
13419
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©