الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الفريق علي محسن يلتقي السفير الأمريكي ويؤكد استمرار العمل لاستعادة الشرعية ومحاربة الإرهاب
الفريق علي محسن يلتقي السفير الأمريكي ويؤكد استمرار العمل لاستعادة الشرعية ومحاربة الإرهاب
الإثنين, 05 يونيو, 2017 10:20:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الفريق علي محسن يلتقي السفير الأمريكي ويؤكد استمرار العمل لاستعادة الشرعية ومحاربة الإرهاب
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - سبأ
التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم السفير الأمريكي لدى اليمن ماثيو تولر لاستعراض التطورات على الساحة المحلية وأوجه التعاون بين البلدين الصديقين ومنها التعاون في مجال محاربة الإرهاب.

وجدد نائب الرئيس إدانة محاولة اعتداء ميليشيا الانقلاب على المبعوث الأممي لدى اليمن إسماعيل ولد الشيخ واعتبارها أحد أساليب الانقلابيين في عرقلة عملية السلام والاستمرار في سفك دماء اليمنيين وتهديد الأمن والسلم الدوليين.

وأشار إلى ما يرتكبه الانقلابيون من جرائم بحق أبناء اليمن وانتهاكات طالت كل شرائح المجتمع، في وقت تسعى الشرعية وبدعم أخوي من دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية لإرساء الأمن والاستقرار وإحلال السلام ورفع المعاناة عن كاهل الشعب اليمني.

وأكد الفريق محسن أن جهود الشرعية تنصب في استعادة الدولة ومحاربة التطرف والإرهاب، مثمناً متانة العلاقات والتنسيق بين بلادنا والأصدقاء الأمريكان في مواجهة العنف والتطرف والرغبة في تعزيزها.

من جانبه أكد السفير الأمريكي حرص بلاده على تحقيق السلام واستعدادها تعزيز التعاون لتحقيق الأمن ومحاربة الإرهاب بما يضمن استقرار اليمنيين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1291
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©