الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / وكيل وزارة الداخلية يتفقد النقاط الامنية على الخط الدولي مأرب-العبر
وكيل وزارة الداخلية يتفقد النقاط الامنية على الخط الدولي مأرب-العبر
الاربعاء, 14 يونيو, 2017 05:29:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
كتيبة الغليسي تلاحق المتقطعين على خط العبر - منفذ الوديعة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
كتيبة الغليسي تلاحق المتقطعين على خط العبر - منفذ الوديعة

*يمن برس - متابعات
تفقد وكيل وزارة الداخلية لشئون الامن اللواء الدكتور احمد الموساي،اليوم،النقاط الامنية على الخط الدولي من مدينة مارب حتى العبر بمحافظة حضرموت.

واطلع الموساي خلال الزيارة على مستوى تنفيذ خطة التامين للطريق المتفق عليها بين رئاسة الاركان والمنطقة العسكرية الثالثة بمارب والمنطقة العسكرية الاولى بسيئون حضرموت. بحسب وكالة "سبأ".

اكد وكيل وزارة الداخلية لشئون الامن ،ان اجراءات حاسمة وقوية اتخذت لتأمين الطريق الدولي الوديعة العبر عويربان صافر الرابط بين محافظتي حضرموت ومأرب، لمنع اي اعمال تقطعات للمسافرين.

واطلع اللواء الموساي على أداء افراد النقاط العسكرية وحماية المسافرين عبر هذا الخط الدولي والدوريات التي يتم تسييرها لتعزيز الامن والسيطرة بين النقاط العسكرية.

وفي مفرق العبر بسيئون محافظة حضرموت التقى وكيل وزارة الداخلية بمدير امن مديرية العبر العقيد يحيى مرشد وقائد اللواء 23 العميد سمير شرف الحكيمي والتابع للمنطقة الاولى بسيئون والمكلف بحماية الطريق من منطقة الرويك حدود صافر بمارب حتى نهاية العبر واستمع منهما الى الاجراءات الامنية والعسكرية لتامين الطريق وحماية المسافرين عبره ومدى التنسيق الامني والعسكري لنجاح خطط التامين ومتابعة العناصر التخريبية والمخلة بالامن والاستقرار.

واوضح العميد الحكيمي ان اللواء 23 وضع حطة لتامين الخط تتضمن تعزيز النقاط العسكرية الثابتة وتسيير دوريات بينها الى جانب نقاط ومراكز مراقبة متحركة وسرية فضلا عن شمولية الخطة عمليات الاسعاف للمصابين جراء الحوادث المرورية التي قد تقع على الخط.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1315
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©