الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / حزب المؤتمر في مأرب يحيي انتصارات الجيش ويشدد على ضرورة رص الصفوف
حزب المؤتمر في مأرب يحيي انتصارات الجيش ويشدد على ضرورة رص الصفوف
الأحد, 18 يونيو, 2017 01:02:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
حزب المؤتمر في مأرب يحيي انتصارات الجيش ويشدد على ضرورة رص الصفوف

*يمن برس - مأرب
أشاد فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب في الامسية الرمضانية التي عقدها أمس برئاسة نائب رئيس الفرع سعود اليوسفي، الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات على المليشيا الانقلابية ومشروعها التدميري.

واكدت الامسية التي حضرها عضو اللجنة الدائمة وكيل محافظة مارب محمد المعوضي ورئيس دائره الشباب والطلاب احمد مفتاح رئيس دائره الاتصال والتواصل عبشل فتيني وعدد من قيادات الفروع والدوائر، على ضرورة مساندة وتعزيز تلك الانتصارات على مختلف الصعد حتى انهاء الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة وبناء اليمن الاتحادي.

وجددت الامسية وقوف فرع حزب المؤتمر بالمحافظة قيادة وقواعد خلف الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ومساندتها كموقف مبدئي اعلنته قيادة الفرع منذ الوهلة الاولى للانقلاب.

وعبر المشاركون في الامسية عن شكرهم لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة على ما قدموه ويقدموه من دعم للشعب اليمتي وشرعيته من اجل انهاء الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة التي استولت عليها مليشيا الانقلاب ودمرتها ونهبت اموال الشعب وبنوكه واحتياطياته.

وكانت الامسية قد ناقشت عددا من القضايا الوطنية والتنظيمية وقضايا التنمية والخدمات بمحافظة مأرب ودور الحزب في الدفع بها وتعزيز اللحمة والنسيج المجتمعي وتطوير الخدمات خاصة في مدينة مارب بالشكل الذي يليق بها وتاريخ المحافظة ودورها كعاصمة لاقليم سبأ.

وخلال الاجتماع نقل نائب رئيس الفرع المسئول التنظيمي سعود اليوسفي لقيادات الحزب والاعضاء تحيات نائب رئيس المؤتمر رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر بمناسبة شهر رمضان المبارك.

واكد اليوسفي على ان حزب المؤتمر دوره ريادي في التمسك بالمبادئ الوطنية وسيادة الدستور ومؤسسات الدولة واحترام خيارات الشعب والتمسك بالشرعية الدستورية كونها الخيار الوحيد ﻻدارة الشعب والحفاظ على مكتسباته ومؤسساته.

مشدا على ضرورة رص الصفوف والحفاظ على لحمة الجبهة الداخلية ومساندة الجيش الوطني والمقاومة ورفد الجبهات حتى انهاء الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة والاسهام بفاعلية في تعزيز التنمية بمحافظة مأرب وعاصمتها التي حرمت طويلا من المشاريع والبنى التحتية.

*مركز سبأ الإعلامي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1018
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©