الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحوثيون يصادرون أراضي جامعة إب
الحوثيون يصادرون أراضي جامعة إب
الأحد, 18 يونيو, 2017 10:41:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
رئاسة جامعة إب
رئاسة جامعة إب

*يمن برس - متابعات
أقدم متنفذ تابع لمليشيا الإنقلاب على نهب أراضي كبيرة تابعة لجامعة إب والأستاد الرياضي بمدينة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي والمخلوع صالح.

وأفادت مصادر بأن أحد النافذين التابعين لمليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية ويدعى البخيتي شرع يوم أمس بالعمل في الاراضي بحجة اقامة مشروع استثماري لبناء حديقة ألعاب للأطفال ، فيما يهدف من يقف خلف المشروع لنهب ومصادرة الأراضي التي تم البناء عليها لأنها ذات قيمة عالية جدا وتقع في وسط المدينة. بحسب مصادر صحافية.

وقالت جامعة إب في بيان صادر عنها “إن أحد المتنفذين اعتدى على أراضي الجامعة بحجة أن لديه تصريح من السلطة المحلية للقيام بالاستثمار في إقامة حديقة ألعاب أطفال”.

وقال طارق المنصوب، رئيس الجامعة المعين من الانقلابيين، في منشور على صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : “نحن أمام هذا الاعتداء الجديد على الحرم الجامعي نؤكد للجميع، أننا سنمارس حقنا القانوني في حماية أراضي الحرم الجامعي ، وسنلجأ إلى كافة الأساليب المشروعة بما في ذلك اللجوء إلى القضاء اﻹداري لإلغاء الرخصة وقرار التأجير”.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
777
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©