الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الملحقية الاعلامية بسفارة اليمن في لبنان تنفي الإدلاء بأي تصريح.. والسفير يروي تفاصيل حادثة مداهمة سكن طلاب يمنيين في بيروت
الملحقية الاعلامية بسفارة اليمن في لبنان تنفي الإدلاء بأي تصريح.. والسفير يروي تفاصيل حادثة مداهمة سكن طلاب يمنيين في بيروت
الثلاثاء, 27 يونيو, 2017 11:36:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الملحقية الاعلامية بسفارة اليمن في لبنان تنفي الإدلاء بأي تصريح.. والسفير يروي تفاصيل حادثة مداهمة سكن طلاب يمنيين في بيروت
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - بيروات
نفت الملحقية الاعلامية في السفارة اليمنية  بلبنان إدلائها بأي تصريح صحفي حول قضية مداهمة شقة طلاب يمنيين في بيروت.

وقالت الاعلامية مها البريهي انها لم تصرح لأي موقع اخباري وان ما نشر على لسانها غير صحيح ، داعية في ذات الوقت وسائل الاعلام الى تحري المصداقية وعدم تقويلها ما لم تقل.

وكانت مواقع اخبارية محلية قد نشرت تصريح مزور زعمت فيه ان الملحقية الاعلامية مها البريهي قالت ان مداهمة وإقتحام شقة الطلاب جاء على خلفية القبض على خلايا تخطط لأعمال تفجيرات في بيروت من بينها أشخاص يمنيين. وهو ما نفته البريهي جملة وتفصيلا.

وتعود تفاصيل الحادثة الى قيام قوة امنية لبنانية بمداهمة شقة طلاب يمنيين صباح يوم عيد الفطر المبارك.

وفي تعليقة على الحادثة نفى السفير اليمني في لبنان عبدالله عبدالكريم الدعيس تعرض الطلاب لأي اعتداء كما روج بعض الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية.

وقال الدعيس على صفحته بالفيسبوك انه تلقى اتصالا صباح يوم العيد من الطلاب وابلغوة ان قوة امنية تحريات دخلت شقتهم واخذت جميع اوراقهم وتركتهم في الشقة فقام على الفور بارسال مندوب السفارة وسيارة خاصة لنقل الطلاب الى مقر السفارة اليمنية.

واضاف الدعيس انه حرر مذكرة رسمية الى مدير الامن العام اللبناني اللواء عباس ابراهيم وعقب عليها بالتواصل الشخصي معه فتفاعل الاخير مع القضية رغم انه في اجازة العيد وبعد مرور ساعة فقط على الحادثة وصل مندوب من الامن العام اللبناني الى شقة الطلاب وسلمهم صورة من وثائقهم وطلب منهم الحضور يوم غدا الى ادارة التحريات كإجراءت امنية احترازية فقط.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2198
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©