الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قيادة محور تعز تصدر بياناً توضح فيه أسباب عدم تسلم بعض الأفراد مرتباتهم
قيادة محور تعز تصدر بياناً توضح فيه أسباب عدم تسلم بعض الأفراد مرتباتهم
الاربعاء, 28 يونيو, 2017 11:12:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
جنود محتجين يغلقون احد الشوارع وسط مدينة تعز ويحرقون اطارات السيارة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
جنود محتجين يغلقون احد الشوارع وسط مدينة تعز ويحرقون اطارات السيارة

*يمن برس - تعز
أوضحت قيادة محور تعز أسباب عدم تسلم بعض الأفراد لمرتباتهم لافتة إلى أن ذلك ليس تعمدا في إسقاط بعض الأسماء من كشوفات التسليم .
 
وقالت قيادة محور تعز في بيان نشر على صفحة المركز الاعلامي التابع لها إن أسباب عدم تسلم بعض الأفراد لمرتباتهم يعود إلى أن "كشف الملحقين وعددهم أربعة ألف وثلاثمائة وثلاثة وخمسون والذي حاولنا استكمال توقيعه من رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير المالية وبقي توقيع نائب الوزير فقط وسيستكمل الإجراء وسيتم الصرف بعد العيد بحسب الاتفاق مع مدير الدائرة المالية".
 
وأشارت في البيان إلى أن هناك عدد "ثلاثة ألف ومائة وسبعة وستون" تقريبا مرقمين وتأخر التعزيز المالي لهم ولكن تتم متابعة عن كثب أمر التعزيز وحل إشكاليتهم مع العلم أنه تم الاتفاق مع قادة الألوية على خصم 8% من قوة المحور عدا الشهداء والجرحى حتى نتمكن من صرف راتب لكل منهم على الأقل وقد تم توقيع محضر بهذا الشأن، وفق البيان.
 
وأكدت أن هناك من استلم راتب شهر 11 وسقط اسمه لافتة إلى أن الحل الأمر مازال مع الدائرة المالية والسبب أنه كان مكلف بأمر مرتبات المنطقة الرابعة وانتقل هذا الشهر أمر المرتبات إلى الدائرة المالية بوزارة الدفاع وحصلت بعض الأخطاء عند نقل المعلومات من الميسري إلى الدائرة المالية.
 
وقالت إن هذا يتطلب بعض الوقت لمعالجة الأسباب التي أدت إلى ذلك ونحن نبذل جهودنا من أجل تصحيح ذلك في أقرب وقت من بدئ العمل بعد إجازة عيد الفطر مع الدائرة المالية وسوف انزل بنفسي مع فريق عمل من كل لواء .
 
وبخصوص رواتب بعض الشهداء الذين لم يبصم وكلاؤهم قالت قيادة محور تعز إن هناك توجيهات بتأخير الصرف إلى بعد العيد حتى تأتي لجنة البصمة التابعة للدائرة المالية وليس لنا.
 
وفيما يتعلق بموضوع الخصميات التي تمت على المنقطعين الغير متواجدين في جبهات القتال عبر الألوية اكدت إنها ستعود لصالح جبهات القتال حيث سيكون هناك مندوب من الجبهات مع اللجنة المالية في اللواء لتوفير شراء واحتياجات الجبهات، وفق البيان.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1264
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©